×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بحي الموظفين ومدينة سلطان وعضو المجلس البلدي يزور الأطفال المعوقين بعسير

رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بحي الموظفين ومدينة سلطان وعضو المجلس البلدي يزور الأطفال المعوقين بعسير
تنومة : زار الدكتور حسن حسين آل سلمان أستاذ القانون في جامعة الملك خالد وعضو المجلس البلدي بأمانة منطقة عسير ، ورئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية بحي الموظفين ومدينة سلطان اليوم مركز جمعية الأطفال بمنطقة عسير ؛ وكان في استقباله مدير المركز المكلّف الأستاذ عبدالله المحسني ، وعدد من منسوبي المركز ، وقام سلمان بجولة على القسم التعليمي بالمركز التقى خلالها الأطفال المعوقين ، ثم تجول في القسم الطبي ، واستمع إلى شرح مبسط عن الخدمات التي يقدمها للأطفال المعوقين في عيادات العلاج الطبيعي ، والوظيفي ، والاسنان ، والنطق . بعد ذلك اجتمع سلمان مع مدير المركز ، وبحثا العديد من المشاريع التي تخص المركز ، والتي من شأنها أن تسهم مستقبلاً في مساعدة المركز على تحقيق أهدافه واستمراريته نجاحه ، ومنها : السعي للمفاهمة مع رجال الأعمال والمؤسسات والشركات لاستثمار الموقع المجاور للمركز لإنشاء مشروع وقفي يعود ريعه لتشغيل المركز بإذن الله .
هذا وقد أشاد سلمان في زيارته بعمل المركز ، وما يتلقاه الأطفال المعوقين من خدمات ، والتي هي على حد تعبيره لا تقل عن المراكز العالمية المتخصصة .
يذكر أن الدكتور هو عضو المسؤولية الاجتماعية بالغرفة التجارية ، وعضو في المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بعسير ، وعضو مؤسس لجمعية شكر النعمة بعسير ، وعضو مؤسس لجمعية التاجر الصغير في طور الانشاء ، وعضو مؤسس في جمعية الأعمال التطوعية في طور الانشاء ، وقد شرفت الجمعية اليوم بانضمامه أيضاً لعضوية الجمعية العمومية بها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..