×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حملة #سلامتك_بيدك تطلقها "السعودية للكهرباء"

حملة #سلامتك_بيدك تطلقها "السعودية للكهرباء"
تنومة : أطلقت الشركة السعودية للكهرباء اليوم، الحملة الوطنية للسلامة الكهربائية " في جميع مناطق المملكة، وذلك في إطار مبادراتها الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية وجهودها في نشر ثقافة الأمن والسلامة ورفع الوعي لدى جميع فئات المجتمع حول السلامة الكهربائية المنزلية "داخلياً و خارجياً"، وأفضل طرق التعامل مع الأجهزة الكهربائية.
وأوضح مدير المسؤولية الاجتماعية بالشركة السعودية للكهرباء ثامر السديري أن الحملة التي تستمر3 أشهر وتستمـد برامجها من نظام السلامة العالمي "خمس نجوم 5 Stars" وتُطبقه الشركة ضمن برنامجها للتحول الاستراتيجي المتسارع، وستبدأ بعدد من المدن الرئيسة مثل الرياض والدمام وجدة، ثم تنتقل إلى المناطق والمدن الأخرى تباعاً، بهدف تثقيف وتدريب المجتمع حول طرق التعامل مع المعدات الكهربائية في الأماكن العامة وإجراءات ومعايير السلامة، ورفع مستوى الوعي داخل الشركة ومرافقها حول تلك الإجراءات والمعايير وأهميتها البالغة لتقليل الحوادث.
وأكّد السديري أنه سيتم تنفيذها بالتعاون مع الجهات المختصة وعلى رأسها الدفاع المدني، وذلك في إطار التعاون الدائم مع الجهات ذات العلاقة في الدولة لضمان تبادل الخبرات والاستفادة القصوى للمواطنين والمقيمين، مشيراً إلى أن الحملة ستعمل من خلال رسائل توعوية وتثقيفية مباشرة وغير مباشرة، مثل شاشات العرض, ومكاتب خدمات المشتركين, ووسائل الإعلام والصحف, وشبكات التواصل الاجتماعي, والزيارات الميدانية واستغلال موسم المخيمات.
وأشار إلى أنه سيتم تنظيم مسابقات توعوية وتوزيع هدايا في الأماكن العامة, إضافة إلى إقامة معارض تثقيفية متنقلة في المجمعات التجارية، واستغلال المعارض التي تقوم الشركة السعودية للكهرباء برعايتها مع الجهات والشركات المختلفة، وإقامة دورات وورش عمل ومحاضرات وعروض ترفيهية وزيارات مدرسية لتوعية الطلاب بإجراءات ومعايير السلامة الكهربائية والطرق الصحيحة للتعامل مع الأجهزة الكهربائية وتشغيلها مثل الثلّاجة، المكيّف، المدفأة، الوصلات الكهربائية، اللمبات، الإنارة والسخانات وغيرها، فيما تم تدشين حسابات للحملة على مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر SEC_SAFETY@ وانستجرام sec_safety@، وموقع الشركة se.com.sa.
يذكـر أن الشركة السعودية للكهرباء تشارك في فعاليات ومؤتمرات عالمية للاستفادة من خبراتها واستعراض تجاربها في مجال الأمن السلامة، التي كان آخرها العام الماضي، حيث شاركت في ملتقى السلامة والصحة المهنية الذي أقيم على مدار 3 أيام في مدينة جوهانسبرغ بجنوب إفريقيا، وعرضت تجربتها في تطور السلامة المهنية خلال العشر السنوات الماضية، ونظام السلامة العالمي "خمس نجوم 5 Stars"الذي يتم تطبيقه ضمن برنامج التحول الاستراتيجي المتسارع الذي يهدف إلى تحول "السعودية للكهرباء" إلى مرفق عالمي في مجال الطاقة الكهربائية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..