×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الجريش يتفقد مقر لجان الإمارة ويتابع عملها

الجريش يتفقد مقر لجان الإمارة ويتابع عملها
تنومة : قام سعادة وكيل امارة منطقة عسير الاستاذ سليمان بن محمد الجريش وعدد من المسئولين في الامارة يوم أمس بزيارة تفقدية لمقار للجان التابعة لإمارة منطقة عسير بالمجمع الحكومي للوقوف على ادائها ماتقدمه من خدمات.

وقد تفقد سعادته المركز وتجول في المبنى واستمع من رئيس مركز اللجان الاستاذ سعيد ال نعمه شرح مفصل عن دور كل لجنة والدور الذي تقوم به ، ثم انتقل بعد ذلك الى مركز التنسيق التنموي وكان في استقباله رئيس اللجنة الاقتصادية د عبدالرحمن المفرح ورئيس فريق التنسيق التنموي الاستاذ حسن بن سلطان الشهري وعدد من اعضاء الفريق ورئيس لجنة تراحم الاستاذ سعد بن ذعار ,وقدم له شرح عن المركز والخدمات التي يقدمها ثم قدم عرض عن فريق التنسيق التنموي ومهماته واعماله التحضيرية التي انجزها وتطلعاته المستقبليه تلى ذلك تقديم عرض لمعهد الادارة عن الاستشارة التي سبق ان طلبتها الامارة من المعهد لإعداد رؤية شاملة للمنطقة تنطلق من رؤية المملكة ٢٠٣٠ تساعد على رسم خارطة طريق للاستفادة القصوى من الميزات النسبية التي تتمتع بها المنطقة في كافة الميادين الاقتصادية والسياحية ، عقب ذلك كرم وكيل إمارة منطقة عسير الجهات والعاملين ممن اسهموا في تهيئة المركز ودعمه وقد اكمل جولته بزيارة مقر اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم ) وكذلك مقر مجلس الاستثمار ومقر لجنة اصلاح ذات البين وفي نهاية جولته وأوضح سعادته بأهمية هذه اللجان والأدوار التي تقوم بها والتي تعتبر مساندة لأعمال الإمارة ومكملة لدور الاجهزة الحكومية الاخرى في المنطقة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..