×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خيمة الصايرة وينتر بمحافظة #بيشة تفعيلا للسياحة الشتوية

خيمة الصايرة وينتر بمحافظة #بيشة تفعيلا للسياحة الشتوية
تنومة : تنظم الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية وبلدية بيشة وبإشراف ومتابعة المحافظة، خيمة الصايرة وينتر بمحافظة بيشة، وذلك بجوار المعلم الطبيعي والمتميز جبل الصايرة .
وأوضح مدير مكتب الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ببيشة عبدالله سعيد الأكلبي بأن هذه الفكرة جاءت لدعم وتفعيل السياحة الشتوية بالمحافظة، وأن اختيار موقع جبل الصايرة لإقامة الخيمة بجواره لتميز هذا الجبل بكثرة مرتاديه ولوقوعه على طريق المسافرين من خميس مشيط - الرياض عبر طريق الرين الجديد وكذلك لتميزه بمشروع الإنارة والذي قامت على تنفيذه مشكورة بلدية بيشة ممثلة برئيسها المهندس محمد حمد البشر ، مضيفا أن هناك اتفاقية مع لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية ببيشة ممثلة في رئيس مجلس الادارة محمد سعود الهرش لتنفيذ أعمال وبرامج هذه الخيمة والتي منها تقديم الوجبات والمشروبات الساخنة لمرتادي الجبل والمسافرين على الطريق وكذلك تقديم بعض البرامج الشعبية الهادفة بتنمية السياحة المحلية.
وختم بشكر جميع الشركاء الذين تعاونوا في تنفيذ خيمة الصايرة وينتر وعلى رأسهم محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبره والذي دعم هذه الفكره بجميع جوانبها .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..