×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#أمانة_عسير توقع عقود للوحات دعائية بأبها

#أمانة_عسير توقع عقود للوحات دعائية بأبها
تنومة : وقع أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي عقد تأجير لوحات دعائية على طريق الملك فهد الرابط بين مدينة أبها ومحافظة خميس مشيط وذلك مع أحدى الشركات الوطنية المختصة في مجال الدعاية والإعلان .

هذا وكشف مدير عام إدارة الاستثمار بالأمانة المهندس على الحيد بأن هذا العقد يعد مناسب للمستثمر وللأمانة مشيراً بأنها بلغت قيمته الاجماليه 18.600.000 مليون ريال .

وأضاف الحيد بأن إدارته لديها العديد من المواقع الاستثمارية في مدينة أبها سوف يتم الإعلان عنها قريباً حيث أن مدينة أبها تعتبر ذات سوق تجارى كبير وزاد من أهميته حصول أبها على عاصمة السياحة العربية 2017م إضافة إلى أنها تحظى سنوياً بما يزيد على 2 مليون زائر خلال موسم الصيف السياحي .
واختتم الحيد حديثه بأنه الأمانة تستقبل رجال المال والأعمال والاستثمار بعشرات الفرص الاستثمارية الكبرى وتدعوهم لزيارة المنطقة والأمانة والحصول على هذه الفرص المربحة
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..