×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي #بللحمر يطلع الأهالي على أعماله خلال العام المنصرم

في لقاء جمعه بهم على مسرح البلدية

بلدي #بللحمر يطلع الأهالي على أعماله خلال العام المنصرم
تنومة : عقد المجلس البلدي ببلدية بللحمر مساء أمس الثلاثاء الموافق 28 / 3 / 1438 هـ لقاءً عاماً مع أهالي بللحمر بمسرح البلدية ، بدأ اللقاء بتقديم عبدالمجيد ظفير ثم تلا الطالب عبدالملك الاحمري آيات من القرآن الكريم عقب ذلك كلمة رئيس المجلس البلدي الأستاذ عنقري بن أحمد بن محيا بدأها بالترحب بجميع الحضور وقدم لهم شرحا مفصلاً لجميع أعمال المجلس خلال العام المنصرم وأوضح بها رسالة ورؤية المجلس و أهدافه ، كذلك توزيع اللجان وعمل كل لجنة وتوزيع المحاور وما هي أهم أعمال المجلس خلال العام المنصرم والزيارات الميدانية التي شملت جميع مراكز بللحمر وقراها وأهم النتائج والتوصيات والأهداف ، كذلك بيّن الاجتماعات التي تمت مع رؤساء مراكز بللحمر .
عقب ذلك وضح الخطة المقترحة لتقديم المشاريع والخدمات بالتوزيع العادل على جميع مراكز بللحمر وقراها في حاله توفر الإعتمادات المالية اللازمة وبعدها فتح اللقاء للمداخلات و الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات للمواطنين قام بالرد عليها رئيس البلدية سعيد آل مصمع و رئيس و أعضاء المجلس وبعدها تم جمع الإستبانات التي وزعت للمواطنين والتي دونت بها طلباتهم ومقترحاتهم والتي وعد المجلس بمناقشتها وإنها ستلقى الاهتمام بإذن الله ثم اختتم اللقاء بالشكر التقدير للحاضرين .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

فيتامين د يساعد على امتصاص الكالسيوم والفوسفور و يعمل على تقوية المناعة.
/ 28 ربيع الثاني 1444

فيتامين د يساعد على امتصاص الكالسيوم..

يعد فيتامين د من العناصر المهمة التي تساعد الجسم على امتصاص الكالسيوم والفوسفور المهمين لصحة العظام، كما أنه يعمل على تقوية المناعة. ويمتاز فيتامين د كذلك بتأثير إيجابي على الحالة النفسية والمزاجية..

العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية
/ 26 ربيع الثاني 1444

العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية

قال باحثون في جامعة تورنتو الكندية إن العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية، بما فيها مستويات السكر في الدم والكولسترول، خاصة إذا كان خاماً ومن أزهار واحدة. وراجع الباحثون منهجية وتحليل تجارب سريرية ..

البشري راعيا طبيا لفاعليات مشاهدة مباريات كأس العالم في الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة
/ 26 ربيع الثاني 1444

البشري راعيا طبيا لفاعليات مشاهدة مباريات كأس العالم في الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة

انفردت مستشفى الدكتور عواض البشري بمكة المكرمة بالرعاية الطبية لفاعليات مشاهده مباريات كأس العالم التي تنظمها الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة والتي تستمر لمده شهر وقد حرصت المستشفى علي توافر طاق..