×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي #بللحمر يطلع الأهالي على أعماله خلال العام المنصرم

في لقاء جمعه بهم على مسرح البلدية

بلدي #بللحمر يطلع الأهالي على أعماله خلال العام المنصرم
تنومة : عقد المجلس البلدي ببلدية بللحمر مساء أمس الثلاثاء الموافق 28 / 3 / 1438 هـ لقاءً عاماً مع أهالي بللحمر بمسرح البلدية ، بدأ اللقاء بتقديم عبدالمجيد ظفير ثم تلا الطالب عبدالملك الاحمري آيات من القرآن الكريم عقب ذلك كلمة رئيس المجلس البلدي الأستاذ عنقري بن أحمد بن محيا بدأها بالترحب بجميع الحضور وقدم لهم شرحا مفصلاً لجميع أعمال المجلس خلال العام المنصرم وأوضح بها رسالة ورؤية المجلس و أهدافه ، كذلك توزيع اللجان وعمل كل لجنة وتوزيع المحاور وما هي أهم أعمال المجلس خلال العام المنصرم والزيارات الميدانية التي شملت جميع مراكز بللحمر وقراها وأهم النتائج والتوصيات والأهداف ، كذلك بيّن الاجتماعات التي تمت مع رؤساء مراكز بللحمر .
عقب ذلك وضح الخطة المقترحة لتقديم المشاريع والخدمات بالتوزيع العادل على جميع مراكز بللحمر وقراها في حاله توفر الإعتمادات المالية اللازمة وبعدها فتح اللقاء للمداخلات و الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات للمواطنين قام بالرد عليها رئيس البلدية سعيد آل مصمع و رئيس و أعضاء المجلس وبعدها تم جمع الإستبانات التي وزعت للمواطنين والتي دونت بها طلباتهم ومقترحاتهم والتي وعد المجلس بمناقشتها وإنها ستلقى الاهتمام بإذن الله ثم اختتم اللقاء بالشكر التقدير للحاضرين .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..