×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية #المجاردة تستضيف أعضاء #نادي_عسير_الفوتوغرافي في رحلتهم الفوتوغرافية

بلدية #المجاردة تستضيف أعضاء #نادي_عسير_الفوتوغرافي في رحلتهم الفوتوغرافية
تنومة : استضافت بلدية محافظة المجاردة أعضاء نادي عسير الفوتوغرافي خلال رحلتهم الفوتوغرافية الى محافظة المجاردة والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام تخللها زيارة لفعاليات المهرجان الشتوي بالمجاردة وشارع الفن والذي شارك فيه النادي بصور فوتوغرافية مميزة ، وزيارة لمهرجان العسل الكبير بالمحافظة .



كما شملت الرحلة زيارة الى قرية وادي الغيل الاثرية ومزارع البن والموز وتجول الاعضاء في القرية واستمعوا الى شرح عما تحويه القرية من الشيخ علي بن حسن أحد أبناء القرية .



عقب ذلك تجول أعضاء النادي في عدد من المواقع التراثية والحضارية بالمحافظة .



كما قام الفوتوغرافيين بزيارة الى جبل تهوي بمركز خاط عبر عقبة موصلة لعدد من المنازل والقرى التراثية على سفوح الجبال والتي تطل على وادي خاط .



كما تخلل الرحلة ورشة تصوير البورترية قدمها الفوتوغرافي سعد آل خرصان واستمع الجميع بما قدم من شروحات وأساليب معالجة في محور البورترية .



وفي ختام الرحلة كرمت إدارة النادي ممثلة برئيسها الفوتوغرافي عبدالله آل شجاع محافظ المجاردة ورئيس البلدية والشيخ عاطف بن شاكر وعدد من أبناء المحافظة من الإعلاميين وأعضاء النادي بالمحافظة والذين ساهموا في انجاح الرحلة ولما قدموه من تسهيلات لهذه الرحلة الفوتوغرافية .



يذكر بأن عدد المشاركين في هذه الرحلة بلغ 25 فوتوغرافيا .



وصرح آل شجاع بأن هذه الرحلة تعتبر من الرحلات المجدولة لزيارة محافظات المنطقة والتعرف على ما تحويه من تضاريس طبيعية وتراث يجب علينا المحافظة عليه وتوثيقه حتى لا يندثر ويكون للنادي وأعضائه فرصة لتوثيقه .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..