×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#أمانة_عسير تكثف رقابتها على المحلات التجارية

أكثر من 1900 جولة ميدانية .. وإغلاق 347 محل

#أمانة_عسير تكثف رقابتها على المحلات التجارية
تنومة : نفذت أمانة منطقة عسير ممثلة في إدارة الرقابة الشاملة الأسبوعين الماضية بتنفيذ أكثر من 1900 زيارة رقابية على ما يزيد محل تجاري بمدينة أبها متنوعة ، أوضح ذلك مدير الرقابة الشاملة بالأمانة إبراهيم الغنمي ، وأكد بأنه تم خلال هذه الجولات إغلاق 37 محل مخالفاً للاشتراطات الصحية وإنذار مايزيد على 347 محل تجاري لديه مخالفات صحية , وإتلاف عدد 427 مواد منتهية الصلاحية شملت بطاطس وذرة وغيرها وكذلك 142 كرتون بيض غير صالحة للاستعمال الادامي .
من جهته شار م. عبدالعزيز الرمثي مدير عام الرخص والرقابة الشاملة أن هذه الجولات ستتضاعف وسيتم تطبيق اللوائح الجزائية بحق كل مخالف وذلك لضمان ما يقدم للمستهلك بأنه صحي وصالح للاستهلاك الآدمي وغير ضار , وطالب الرمثي كافة المواطنين والمقيمين بأن من يوجد لديه ملاحظة أو خلافه الاتصال على طوارئ الأمانة 940 الذي يعمل على مدار الساعة وذلك لخدمة الجميع
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..