×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ #بيشة ينوه برسوخ الاقتصاد السعودي أمام كل الأزمات

محافظ #بيشة ينوه برسوخ الاقتصاد السعودي أمام كل الأزمات
تنومة : رفع محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة باسمه وأهالي محافظة بيشة التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين وسمو ولي ولي العهد بمناسبة صدور ميزانية المملكة العربية السعودية لعام 2017 م وما تضمنته من ثبات في مواجهة كل التحديات الاقتصادية ورسوخ الاقتصاد السعودي أمام كل الأزمات لا سيما في ظل الواقع الاقتصادي العالمي.
وقال بن سبرة : " لا يسعنا إلى أن نشكر الله العلي القدير على أن من على هذه البلاد بقيادة كريمة وحكيمة حافظت على استمرار مسار دولة فتية في ظل كل المتغيرات العالمية، وتطورت في كافة المجالات التنموية متجاوزة كافة التحديات ومتحولةً في النظام الاقتصادي بما يتوافق مع كل المتغيرات العالمية والمحلية".
وأفاد بن سبرة أن المملكة العربية السعودية تحضى بمقومات اقتصادية طبيعية لا سيما مركزها الإسلامي بين دول العالم الإسلامي ، بالإضافة إلى دور المملكة الريادي في مجال السياسة الاقتصادية وحضورها في دول العشرين مع تميز حضورها في كافة المحافل الدولية ومبادراتها الانسانية عضويتها في المنظمات العالمية، مبيناً أن البيت السعودي أسسه الملك عبدالعزيز ـ طيب الله ثراه ـ على قيم اجتماعية سامية مرتكزةً على كتاب الله وسنة رسوله مع تمسكها بالثوابت العربية الأصيلة وبالتالي كان البيت السعودي نموذجاً للدول الرائدة في كل المجالات.
وأوضح بن سبرة أن المملكة العربية السعودية تشهد هذه الأيام تحولاً في كافة المجالات التنموية مما يشير إلى حضورها في المستقبل في مجتمع الاقتصاد والمعرفة وتطوير كافة الخدمات والمجالات وسيكون هذا برنامج ورؤية المملكة 2030 مع الاعتماد الله مساراً وخارطة طريق إلى تجاوز كافة العقبات وتحقيق الأهداف والتطلعات.
وأشار بن سبرة إلى أن محافظة بيشة كغيرها من محافظات المملكة العربية السعودية تطورت فيها عجلة التنمية وشملت مجالات شتى بما في ذلك جامعة بيشة التي تعد من أهم وأكبر المشاريع التعليمية في المنطقة لا سيما مشاريع المياة والزراعة والمطار والبلديات والخدمات الصحية فيدا بأن هذه المشاريع تؤكد مدى اهتمام حكومة المملكة العربية السعودية بكل التفاصيل التي تعنى بالشأن المحلي وتطلعات المجتمع سائلا الله العلي القدير ان يحفظ هذه البلاد من كل مكروه.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..