×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أطفال عسير المعوقين يشاركون انبثاق العلم

في اليوم العالمي للإعاقة

أطفال عسير المعوقين يشاركون انبثاق العلم
واس : شارك مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير اليوم الأربعاء في الحفل الذي اقامته مدرسة انبثاق العلم بأحد رفيدة بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة ، وقد تضمن الحفل العديد من الأنشطة التعليمية ، والمسابقات ، والأناشيد ، حيث بدأ الحفل بكلمة ترحيبية القتها قائدة المدرسة الأستاذة شاهرة القحطاني ، عقب ذلك شارك أطفال مركز عسير المعوقين في الفعاليات بكلمة عن المركز ألقاها أحد أطفال المركز، كما قدم الأطفال المعوقين أنشودة بهذه المناسبة ، وفي ختام الحفل شكرت القحطاني الاطفال المعوقين على مشاركتهم ، وقدمت لهم هدايا تذكارية وألعاباً ، واعدة بزيارة المدرسة للمركز في اقرب فرصة مؤاتية .
وذكر مدير مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير المكلف الأستاذ عبدالله المحسني " أن المركز كان قد اقام في الفترة الماضية العديد من الفعاليات

والأنشطة بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة ، وأن هذه المشاركة تأتي كآخر مشاركات المركز للاحتفال بهذا اليوم .
وأضاف المحسني " بقدر أهمية اليوم العالمي للإعاقة والتوعية بقضية الإعاقة وحقوق المعوقين في المجتمع تكون أهمية دمج الأطفال المعوقين كذلك مع اقرانهم من الأطفال الاصحاء ، فهي تكسبهم العديد من المعنويات ، والثقة والفرح أيضاً .
وشكر المحسني في ختام حديثه مدرسة انبثاق العلم على اهتمامهم بهذه الفئة التي يقدرها الجميع ويكن لها كل الحب والاحترام .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..