×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تواجد وتفاعل مستمر للمصلى المتنقل في #مهرجان_بارق_الشتوي

أقام عدة مصليات تتسع لأكثر من 250 مصلٍ في المنتزهات والحدائق

تواجد وتفاعل مستمر للمصلى المتنقل في #مهرجان_بارق_الشتوي
تنومة : يشارك المصلَّى المتنقل التابع لمكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة بارق بفعالية كبيرة في مهرجان بارق الشتوي .

وقد جهز المكتب ضمن مشروع المصلَّى عدة مصليات تتسع لأكثر من ٢٥٠ مصلي في جميع المتنزهات والحدائق وفي مهرجان التسوق حيث وفر المصلى سجاد لإقامة الصلوات وأيضاً مواضئ تابعة لسيارة المصلى المتنقل ومكبرات الصوت للإمام .

ومن ضمن ماقام به المصلى المتنقل التابع للمكتب التعاوني إقامة كلمات توجيهية توعوية للمصلين بعد الصلوات ومن ضمن برامج المصلى المتنقل إقامة لقاءات شبابية وقوافل دعوية في أماكن تجمع الشباب يصحب ذلك مسابقات وسحوبات وألعاب ولقاءات توعوية ومناصحة للشباب وأيضاً أقام المصلى المتنقل لقاءات الأحياء الشبابية كان دورها زيارة الأحياء والجلوس مع الشباب وإسداء النصح والتوجية لهم وحثهم على العمل الإيجابي والتحذير لهم من الأفكار الهدامة والسوكيات المشينة.

وأوضح مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد ببارق محمد بن علي جابر البارقي أن مشاركة المصلَّى المتنقل في مثل هذه الفعاليات يعتبر من أعمال المكتب التي تهتم بفئة الشباب وأيضاً حث الناس على الخير وأوضح أنها مستمرة حتى بعد إنتهاء مهرجان بارق الشتوي .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..