×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"البدوي" يتحدث للجنة الإعلامية ب #مهرجان_بارق_الشتوي

بعد نجاح فعالية رسل السلام الكشفية :

"البدوي" يتحدث للجنة الإعلامية ب #مهرجان_بارق_الشتوي
تنومة : تحدث قائد مفوضية بارق القائد الكشفي / أحمد البدوي البارقي للجنة الإعلامية لمهرجان بارق الشتوي الأول (الشتاء بارق ) حول المهرجان الكشفي (رسل السلام) والذي نفذ ضمن فعاليات مهرجان بارق الشتوي الأول (الشتاء بارق ) حيث ذكر أن هذا البرنامج أقيم أولاً لمشاركة الكشافة في البرامج المجتمعية والجماهيرية على مستوى المحافظة . ولتعريف المجتمع بالحركة الكشفية من حيث المبادئ والأهداف والأسس . كما جاءت ضمن أهداف واستراتيجيات النشاط الكشفي (رسل السلام ) فالكشافة بصفة عامة موجودون في غالبية المناشط السياحية التي يشهدها الوطن الغالي كون ذلك يصب في الهدف الرئيسي لجمعية الكشافة المعني بتربية الشباب أولا ،ً ومن ثم دمجهم في المجتمع وفق مفهوم التربية بالخدمة ومنها يكتسب الأعضاء خبرات عن كيفية إعداد البرامج والفعاليات ويكتسب العضو من هذه المشاركات مهارات التواصل مع المجتمع ومهارات الثقة والتقديم والإلقاء ويتلخص الهدف الثاني في المساهمة بتفعيل برامج السياحة الداخلية ويتمثل الثالث بدور أهم وهو الدور الوطني.. وفق الرؤية الوطنية 2030 .
وبناء على هذه الأهداف جاءت مشاركتنا في مهرجان بارق الشتوي الأول (الشتاء بارق ) وبحمد اللّه حظيت الفعاليات بحضور رائع من مختلف الأعمار وهنا أسجل شكري وتقديري لجميع الحضور الذين شاركونا النجاح وأضفوا جمالاً على البرنامج بتفاعلهم مع ما قُدم من فقرات ومسابقات ترفيهية.
هذا وقد قدم البدوي باسمه وباسم جميع القيادات الكشفية ببارق شكره وتقديره لكل من شارك ودعم وساهم في إنجاح هذا البرنامج وعلى رأسهم سعادة محافظ بارق الأستاذ يحيى بن عبد الرحمن آل حموض لحضوره وتشريفه ورعايته للمهرجان الكشفي (رسل السلام) ومدير مكتب التعليم ببارق الأستاذ علي بن أحمد البار قي على دعمه اللامحدود للأنشطة الكشفية بصفة خاصة والطلابية بصفة عامة ، ومساعده للشئون التعليمية الأستاذ /محمد أحمد زهير ، ورئيس بلدية محافظة بارق الأستاذ / أحمد عوض البار قي على تهيئة وتجهيز مكان ومسرح الحفل بكل ما يلزم ، وإلى الجهات الأمنية بمحافظة بارق بمختلف قطاعاتها ، والشريك الداعم للبرنامج جمعية البر الخيرية ببارق على دعمها اللا محدود لجميع البرامج الكشفية والشبابية بالمحافظة ، والى رئيس المجلس البلدي الأستاذ محمد إبراهيم البار قي ، والمشرف التربوي الأستاذ حبشي محمد البارقي ، ومدير النشاط الطلابي بإدارة تعليم محايل الأستاذ علي ألراجحي ورئيس شعبة النشاط الكشفي الأستاذ مسفر إبراهيم ومشرف النشاط الكشفي الأستاذ حسين عمر شبيلي وقادة المفوضيات والقيادات الكشفية في كل من محايل والمجاردة والريش وخميس البحر وقنا وثربان والساحل والى رواد الحركة الكشفية الأستاذ شامي الصحبي والأستاذ علي شعتور على مشاركتهم الفاعلة مع إخوانهم قادة بارق . وكذلك المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد ببارق .
والشكر الكبير والتقدير والعرفان للمدارس المشاركة في هذا البرنامج قادة مدارس وقادة فرق على جهودهم وتفانيهم في تجهيز الفرق ومشاركتهم الفاعلة في إنجاح البرنامج ،والشكر موصول إلى أبنائنا الكشافين على الانضباطية والتفاعل والظهور بالصورة الحقيقة للكشاف السعودي المثالي المتميز . وإلى كل من شارك وساهم في تقديم الجوائز وهم المجلس البلدي وديوانية أحلى أوقاتي وعصيرات الشام ، وإلى اللجنة الإعلامية لمهرجان بارق وكل الصحف الناقلة لفعاليات المهرجان وأنشطته وإلى كل من ساهم في هذا النجاح .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..