×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مشاريع تطبيقية دليل سياحي والمحافظة على التراث أولويات للتعاون بين السياحة و #جامعة_بيشة

مشاريع تطبيقية دليل سياحي والمحافظة على التراث أولويات للتعاون بين السياحة و #جامعة_بيشة
تنومة : تسلم معالي مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد حامد نقادي مسودة مذكرة تفاهم من مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة ، للإطلاع عليها ودراستها ، قبل اعتمادها وتوقيعها مع سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان .

جاء ذلك خلال اجتماعهما في مكتب نقادي ، بحضور وكلاء الجامعة ومدير مكتب السياحة والتراث الوطني ببيشة عبدالله الأكلبي .

وتشمل المسودة أوجه التعاون في مجالات تنمية السياحة والتراث الوطني بمحافظة بيشة كالاستفادة من الخبرات الأكاديمية بالجامعة في دعم وتعزيز نشر المعرفة السياحية ، والتعاون في تشجيع البحث العلمي وتوجيه وتشجيع الطلاب لاختيار مشاريع تطبيقية في مجال السياحة والتراث الوطني ، والمساهمة في تعزيز الوعي السياحي لدى الشرائح المختلفة في البيئة الجامعية ، وإعادة تأهيل وترميم المواقع الأثرية والتاريخية بالمحافظة ، وإعداد دليل سياحي للمحافظة باستخدام نظم المعلومات الجغرافية GIS ، والتعاون في عقد مؤتمرات وندوات وورش عمل متخصصة في مجال التراث العمراني ، والمشاركة في المحافظة على التراث الوطني والحرف والصناعات اليدوية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..