×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المخالفات تغلق مستودعاً بحي النميص في #أبها

المخالفات تغلق مستودعاً بحي النميص في #أبها
تنومة : أغلقت أمانة منطقة عسير أحد المستودعات بمدينة أبها نتيجة عدد من المخالفات الصحية والمهنية ، وتم مصادرة قرابة 500 عبوة وكرتون غير صالحة للاستهلاك الآدمي .
أوضح ذلك مدير عام الرقابة الشاملة والرخص م. عبد العزيز الرمثي ، وأضاف أن عدد من المراقبين ضبطوا أحد المستودعات بحي النميص بأبها ، حيث أن المستودع مخالف لشروط الحفظ و النقل للمواد الغذائية التي تتأثر بالحرارة والتعبئة والتخزين وسوء لحفظ ، بالإضافة إلى أن هذا المستودع يفتقد للترخيص ، وتم مصادرة المواد الغذائية وإتلافها وإغلاق المستودع .
وقال الرمثي بأن جهود المراقب عبدالله الدهمشي ومساندة المراقبين عبد الله لاحق وعلي سعد ويحيى مرعي عبدالله شايع ومحمد ملهي وعبدالعزيز الثميري كان لها أكبر الأثر في ضبط هذا المستودع ، حيث تم مصادرة قرابة 500 عبوة وكرتون تنوعت ما بين البطاطس الملون والمثلجات والزيوت والبهارات وعدد كبير من المواد الغذائية .
وأكد الرمثي إلى أن أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي يتابع هذه العمليات على مدار الساعة ، يشيد بجهود المراقبين ، وأثنى الرمثي على جهود إدارة الرقابة الشاملة وشكر المراقبين وأكد على كافة المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي مخالفة أو شكوى عبر الاتصال على 940 .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..