×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

آل دحمان تتألق بطالباتها في مشاريع النظام الفصلي ومعرض السراج المنير

آل دحمان تتألق بطالباتها في مشاريع النظام الفصلي ومعرض السراج المنير
تنومة : أقام مجمع آل دحمان للبنات بتعليم النماص معرضا لمشاريع طالبات النظام الفصلي وآخر بعنوان السراج المنير بقيادة أ.فاطمة مفرح وإشراف أ.نورة منصور وأ.هاجر حسن وتنفيذ طاللبات المجمع وحضور رئيسات أقسام (الإشراف التربوي _ التوجيه والإرشاد )ومشرفات الجودة والتخطيط والتوعية الإسلامية والإعلام التربوي والتربية الإسلامية وعدد من قائدات المدارس والمعلمات والضيوف .
بدأ البرنامج بالقرآن الكريم ثم النشيد ...الوطني وكلمة ترحيبية ثم تكريم للمعلمة المتميزة أ.نورة منصور من قبل مشرفة الجودة ورئيسة الإشراف التربوي ،ثم كلمة للأستاذة هاجر حسن منظمة معرض السراج المنيروأخرى للمعلمة منيرة ظافر ثم كلمة للطالبتين راما الأسمري و بشرى سعيد عن ركن السراج المنير صلى الله عليه وسلم، ثم توجه الجميع بالمرور على المشاريع والأركان والانصات للطالبات المنفذات واللاتي أبدعن في العمل والقدرة على إيصال المعلومة للحضور بثقة وجرأة وتميز في الحوار وجودة التحصيل العلمي وهو دليل التعليم الجيد وسلامة الفكر والتوجه للتخصص بطريقة مدروسة ،وقد حازت المشاريع والمعرض على الإعجاب الشديد من الحضور وعبرن عن شكرهن الجزيل لقائدة المدرسة والمعلمات المنظمات والطالبات المبدعات فخر وثروة المستقبل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..