×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الترجي العريق يعود لمنصات الذهب عبر بطولة الكفاح

الترجي العريق يعود لمنصات الذهب عبر بطولة الكفاح
تنومة : شهد نهائي بطولة الكفاح لفئة اﻷولمبي التي أقيمت في نسختها الحالية تحت مظلة لجنة التنمية اﻹجتماعية اﻷهلية بالحبيل على كأس أبطال الحد الجنوبي وبرعاية كريمة للحفل الختامي من سعادة محافظ رجال ألمع صالح سعد آل فردان عودة فريق ترجي أبها العريق لمنصات التتويج ، حيث عانق الذهب في فئة اﻷولمبي على حساب التعاون 2/4 أحرز رباعية الترجي محي الدين إسماعيل 2 وفايز العاصمي ومحمد سعيد ، في مباراة جماهيرية مثيرة وممتعة أدارها تحكيميا الحكم الرائع أحمد المناعي وزاد من جماليتها تعليق المميزين " موسيقار التعليق " خالد الحسين و " بلبل عسير "'رياض المقصودي .

هذا وحقق حامي عرين الترجي علي شراحيلي جائزة أفضل حارس في البطولة فيما حصد زميله " العقرب " محي إسماعيل لقب الهداف برصيد 5 أهداف ونال المدير الفني " حبتريرا " أفضلية مدربي البطولة .

من جهته قدم إداري الفريق عبدالرحمن خليل تهنئته لرئيس الترجي عبدالرحمن آل هقشه وكافة أعضاء مجلس اﻹدارة باﻹضافة إلى مدرب الفريق علي حبتر وقائد كتيبة الترجي إبراهيم آل ميه مشيداً بكافة النجوم الذين وعدوا بتحقيق البطولة وكانوا عند حسن الظن بهم ، كما هنأ فريق غرناطة بجهازيه الفني واﻹداري ونجومه اللاعبين على تحقيق لقب بطولة الكبار وهذا لا يستغرب على فريق مميز ورائع بحجم غرناطة ، وختاما قدم شكره لأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة وعلى رأسهم اﻷخوين المميزين عبدالله وحسن غازي وهنأهم بنجاح البطولة بشكل مبهر ومميز تنظيميا وفنيا وجماهيريا وهذا ما تعود الجميع رؤيته في بطولات الكفاح أن تظهر بما يشرف رياضة عسير وأحيائها ويليق بها متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح ومواصلة التميز والريادة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..