×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

كلية الملك خالد العسكرية تستضيف الاجتماع الـ (39) لقادة ومدراء الكليات العسكرية

كلية الملك خالد العسكرية تستضيف الاجتماع الـ (39) لقادة ومدراء الكليات العسكرية
فايز بن ظافر الشهري استضافت كلية الملك خالد العسكرية الاجتماع التاسع والثلاثين لمديري وقادة الكليات العسكرية بالمملكة، برئاسة اللواء سعد بن عبدالله الخليوي مدير عام كلية الملك فهد الأمنية، رئيس لجنة مديري وقادة الكليات العسكرية، وعضوية قادة الكليات العسكرية كل من: اللواء الدكتور سعيد بن ناصر المرشان قائد كلية الملك خالد العسكرية المكلف، و اللواء الركن ابراهيم بن سعد الشهراني قائد كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي، و اللواء الطيار الركن خالد بن عبدالله بن لعبون قائد كلية الملك فيصل الجوية، و اللواء البحري الركن محمد بن زيد العتيبي قائد كلية الملك فهد البحرية، و اللواء الركن سعيد بن عبدالرحمن أبو عساف قائد كلية الملك عبدالعزيز الحربية.

وناقش الاجتماع عدة موضوعات تخدم مخرجات الكليات العسكرية في المملكة، حيث تضمن جدول أعمال الاجتماع العديد من المواضيع ذات العلاقة بالشأن الأكاديمي والتنظيمي والتدريبي المشترك بين الكليات العسكرية، وتبادل الخبرات والزيارات، والتي سيكون لها دور في مواصلة التطوير في الكليات العسكرية ومواكبة الكليات المتميزة على مستوى العالم في التأهيل والتدريب العسكري.

وفي ختام الاجتماع قدّم قائد كلية الملك خالد العسكرية المكلف اللواء الدكتور سعيد بن ناصر المرشان الهدايا والدروع التذكارية لمديري وقادة الكليات العسكرية المشاركين في الاجتماع، كما تم تكريم قادة الكليات العسكرية الذين تقاعدوا أو انتقلوا من قيادة الكليات العسكرية إلى مناصب أخرى وهم: اللواء الركن الدكتور ظافر بن علي الشهري قائد المنطقة الشمالية الغربية، واللواء الطيار الركن المتقاعد عبدالله بن محمد القرني، واللواء البحري الركن المتقاعد علي بن عبدالله الشهري.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..