×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"آل حموض " يدشن #مهرجان_بارق_الشتوي الأول ويرعى الحفل الخطابي

"تحت شعار الشتاء بارق"

"آل حموض " يدشن #مهرجان_بارق_الشتوي الأول ويرعى الحفل الخطابي
تنومة : دشن سعادة محافظ *بارق الأستاذ يحيى بن عبد الرحمن *آل حموض مساء اليوم الجمعة١٤٣٨/٣/١٠ مهرجان التسوق والترفيه الأول بالمحافظة تحت شعار " الشتاء بارق "*
وذلك بحضور رؤساء المراكز ومدراء ورؤساء الإدارات الحكومية ببارق وشيوخ وأعيان القبائل وبعض الضيوف من خارج المحافظة وفي مقدمتهم سعادة محافظ المجاردة الأستاذ عبد الله الرعيني ورئيس مركز بارق سابقا الأستاذ علي بن سعيد بن حموض وعدد من الضيوف من المحافظات المجاورة*وقد تجول "آل حموض " داخل المهرجان بصحبة فريق العمل،
كما استمع إلى شرح مفصل عن الفعاليات والبرامج المنفذة داخل أروقة التسوق، بعدها اطلع على المعارض المنفذة من قبل الإدارات الحكومية والمساهمة في توعية المواطن ورفع المستوى الثقافي لدى الفرد والمجتمع .
بعد ذلك زار سعادة المحافظ القافلة الصحية التابعة لجمعية الكوثر الطبية المشاركة في فعاليات المهرجان بعد ذلك أدى الجميع الصلاة في المصلى المتنقل التابع لتعاوني بارق الذي كان مشاركاً في فعاليات المهرجان .
إلى ذلك أوضح سعادة محافظ بارق الأستاذ *يحيى بن عبد الرحمن آل حموض بأن المحافظة تشهد إقبالا كثيفا من الزوار والذي يساهم في الحراك الثقافي والحراك الاقتصادي والعمراني والتنمية السياحية للمحافظة، كما يسهم في نشر ثقافة السياحة في المملكة.*

*وبعد صلاة العشاء رعى سعادة المحافظ الحفل الخطابي المعد بمناسبة تدشين المهرجان والذي قدمه الإعلامي المعروف الأستاذ علي صيدان البارقي حيث بدأ الحفل الخطابي بآي من الذكر الحكيم تلاها الطالب موسى بلغيث أحمد البارقي ثم كلمة لسعادة المحافظ والتي كانت شافية كافية تحمل في طياتها الكثير من المعاني والتفاؤل لمستقبل محافظة بارق ، ثم تم تكريم أسر الشهداء البالغ عددهم "٢٤ شهيدا"
تلاها عرض كشفي لكشافة تعليم بارق بقيادة قائد المفوضية الأستاذ أحمد البدوي البارقي ثم مشهد بعنوان (وطني انتمائي) قدمته المجموعة الترفيهية بقيادة المبدع الأستاذ محمد علي السويدي ثم نشيد بعنوان (مملكتنا الحبيبة) للطالب والمنشد المتميز إبراهيم محمد السويدي وفي الختام تم تقديم أوبريت وطني للفنان حسين راجح وبمشاركة فرق شعبية .
كما قدم الفنان التشكيلي الأستاذ عبد الله حسن البارقي صورتين تذكارية لسعادة محافظ بارق " آل حموض " ومدير مكتب التعليم ببارق الأستاذ علي بن أحمد البارقي .

ومما يجدر ذكره حضور القناة السعودية وتغطيتها لكل فعاليات التدشين والحفل الخطابي وإجراء بعض اللقاءات .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..