×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أطفال عسير المعوقين يحتفلون بيومهم العالمي

والمحسني : المعوقين محط اهتمامنا في كل الأيام

أطفال عسير المعوقين يحتفلون بيومهم العالمي
تنومة : أقام مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير اليوم الخميس بمقر المركز احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة 2016مبالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بطبب ، وقد قُدم خلالالحفل برنامجاً توعوياً متكاملاً، شملأركاناًمتنوعة، وعُروض مرئية تعريفيةبالمركز ، بعد ذلك ألقت الدكتورة وفاء حافظالاستاذ المشارك بجامعة الملك خالد محاضرة بعنوان " كيفية التعامل مع الطفل المعاق" . كما شاركفي الحفل مجموعة أنغام الطفولة ، و مدارس أبها الأهلية ، وحلويات دلشتي ، ومطاعم ماكس فود ، ومخابز زين ، وقدموا العديد من الفقرات الترفيهية والأناشيد ، والمسابقات ، و العروض المسرحية الكرتونية ، كماقدمت الجهات المشاركة هدايا ، و ألعاباً ، ووجبات غذائية للأطفال المعوقين.
هذا وقد عبر الأطفال المعوقون ، وأولياء الأمور الحاضرين عن سعادتهم بما تضمنه الحفل من برامج وفقرات ، والتي تعود بالفائدة على الأطفال

وأسرهم وتعد داعماً حقيقياً لزرع الثقة وبث السعادة في نفوس هذه الفئة الغالية علينا جميعاً .
وفي ختام الحفل كرم مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير المكلف الأستاذ عبدالله المحسني الجهات المنظمة والمشاركة في الحفل .
وقال المحسني:إننالنسعدعندما نُفعّل مثل هذه المناسبات ، والتي تختص بالمعاقين لزرع الابتسامة ، ودعم الثقة لدى أطفالنا بالمركز.. علماً أننا لا نقتصر على هذا اليوم فقط للاهتمام بهم ، وتقديم الدعم المعنوي والنفسي ، فهم محط اهتماماتنا في جميع الأيام، ولن نألجهداً في عمل كل ما بوسعنا دائماً لنقدم لهم ما يحتاجوه ، ، وختم حديثه معبراً عن شكره لجميع الجهات التي ساهمت وبشكل كبير في انجاح هذا الحفل .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..