×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

(هايكنج السعودية) يشارك في احتفالات الامارات الشقيقة باليوم الوطني 45

(هايكنج السعودية) يشارك في احتفالات الامارات الشقيقة باليوم الوطني 45
تنومة : شارك فريق هايكنج السعودية في احتفالات دولة الامارات العربية المتحدة باليوم الوطني 45 ب ٣٠ مشارك من جميع مناطق المملكة العربية السعودية وبمشاركة جميع فريق دول مجلس التعاون الخليجي وانطلقت المسيرة الوطنية من مدينة حتا التابعة لامارة دبي ولمسافة 8كلم بمشاركة حاشدة من جميع الفرق الخليجة لتعكس هذه الصورة الترابط الخليجي بأن خليجنا واحد ومصيرنا واحد وكانت نهاية المسيرة على ضفاف سد حتا حيث كان هناك حفل كبير واهازيج وطنية اماراتية وخليجية شارك فيها الجميع كما شملت الاحتفالية استخدام القوارب المائية للتنقل داخل سد حتا ورفع العلم الاماراتي قادة الفرق السته على قمة الجبل وسط السد وافاد مؤسس هايكنج السعودية المهندس/علي مبارك القحطاني عن هذه البادرة فقال في المقام الاول نهني شيوخ الامارات وشعبها باليوم الوطني 45 ونحن في الخليج لافرق بيننا فخليجنا واحد ومصيرنا واحد وفي الامس القريب كان الجميع من دول الخليج العربي يشاركوننا الاحتفال باليوم الوطني لمملكتنا الغالية من الحد الجنوبي وتحديدا من محافظة فيفاء وبمشاركة فرق هايكنج الامارات وهايكنج الكويت وهايكنج عمان وهايكنج البحرين وهايكنج قطر فنحن ولله الحمد في الخليج كالجسد الواحد فأفراحنا واحدة لاننا كل لايتجزأ .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..