×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ " #بارق " يدشن #مهرجان_بارق_الشتوي الأول الجمعة القادم

محافظ " #بارق " يدشن #مهرجان_بارق_الشتوي الأول الجمعة القادم
تنومة : نيابة عن صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز يدشن محافظ بارق يحيى بن عبدالرحمن آل حموض مهرجان بارق الشتوي في نسخته الأولى تحت شعار " الشتاء بارق " وذلك بمقر المركز الحضاري يوم الجمعة القادم والذي يحتوي على الكثير من الفعاليات والبرامج المصاحبة .
وأكد محافظ بارق أن رعاية سمو أمير المنطقة تؤكد دعمه للسياحة المستدامة على مدار العام وتطوير المنتجات والبرامج السياحية والتي ضمنها مهرجان " بارق " الشتوي .
من جهته أوضح نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان الأستاذ علي أحمد البارقي أن المهرجان يقع على مساحة مميزة بمنتزه خبت آل حجري شمال المحافظة مضيفاً أن موقعه سيمكن الوصول إليه بيسر وسهولة لسكان المحافظة ومراكزها والمحافظات المجاورة ملمحاً إلى انه تم تخصيص أماكن للأسر المنتجة وجزء أخر يضم قسماً للألعاب الكهربائية بالإضافة إلى مخيم للتسوق والذي يوجد به الكثير من الكماليات التي تحتاجها الأسرة .
وأستطرد البارقي بقوله أن مهرجان بارق يضم الكثير من الفعاليات المميزة والتي يأتي في مقدمتها الطيران الشراعي وبرنامج رسل السلام وتقدمه مفوضية بارق الكشفية وكذلك سباق الماراثون والدرجات النارية بالإضافة إلى الدورة الرياضية .
كما أشار إلى مشاركة قبائل المحافظة ومراكزها ثلوث المنظر وجمعة ربيعة المقاطرة وضحى سيالة والسليم بالالوان الشعبية التراثية ، بالإضافة إلى مشاركة الجاليات والذي يكشف للزائر تراثهم الثقافي للتعرف عليه عن قرب .
وقبل الختام لفت البارقي إلى وجود معارض للجهات الرسمية ببارق ، موجهاً دعوته لأهالي المحافظة بالاستفادة من تواجد المهرجان والذي يزخر بالعديد من الفعاليات والدورات التدريبية والبرامج الجاذبة لشغل أوقات الفراغ والانخراط بما يعود على الفرد والأسرة بالنفع والفائدة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..