×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بن فحاس يشيد بدور #نادي_عسير_الفوتوغرافي في خدمة المنطقة

بن فحاس يشيد بدور #نادي_عسير_الفوتوغرافي في خدمة المنطقة
تنومة : اشاد فضيلة الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس أمين جمعية البر بأبها خلال زيارته لمقر النادي بالمفتاحة عصر اليوم الاثنين الموافق السادس من شهر ربيع الأول لعام ألف وأربعمائه وثمانية وثلاثون بما يقدمه نادي عسير الفوتوغرافي من برامج وأنشطة فوتوغرافية مميزه .

هذا وكان في استقباله لدى وصوله للمقر رئيس النادي الفوتوغرافي عبدالله آل شجاع ومشرف البرامج والانشطة الفوتوغرافي عبدالله آل ملفي ومشرف المعارض الفوتوغرافي محمد فائع ، ثم تجول فضيلته في أرجاء المعرض الدائم بالنادي وأوجز آل شجاع في شرحه عن الأعمال الفنية المعروضة وتنوع محاور التصوير للمعرض وأماكن تصويرها .
كما قدم شرح عن تجهيزات قاعة التدريب ووسائل التعليم الحديث .
بعد ذلك شاهد الجميع فلم وثائقي عن منجزات النادي السابقة .
عقب ذلك قدم مشرف البرامج والانشطة الفوتوغرافي عبدالله آل ملفي خطة أنشطة النادي لشهر ربيع الأول للسنه الحالية وماتحويه على ورش عمل وتفعيل ديوانية النادي التخصصية للتصوير الفوتوغرافي واستقطاب الشباب لصقل مواهبهم والإستفادة من أوقات فراغهم للتعلم بمايعود عليهم بالنفع في هوايتهم


وفي ختام الزيارة قدم بن فحاس شكره لادارة وأعضاء النادي لما يقدمونه من أعمال في خدمة المجتمع وتعاونهم مع الجهات الخيرية والحكومية على حد سواء ، وكذلك على جهودهم واعمالهم الفنية التي اظهرت جمال الطبيعة وتوثيق الظواهر الكونية لمافيها من تدبر وتأمل في صنع الخالق سبحانه وتعالى .
ثم ألتقطت الصور التذكارية

من جهة أخرى قام الشيخ محمد بن فحاس بزيارة الى معرض شوفه للصور القديمه لصاحبه عضو النادي الفوتوغرافي أحمد نيازي وتجول في أرجاء المعرض واستمع الى شرح موجز عن ما يحويه المعرض من صور تحكي الزمن القديم وايضا ما تحويه الصور من قرى تراثية وأسواق شعبية واحتفالات مقدما في نفس الوقت شكره الجزيل للفوتوغرافي نيازي على اهتمامه بإظهار مثل هذه الصور الجميلة
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..