×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عضوات نادي عسير الفوتوغرافي يزرن أطفال عسير المعوقين ويلتقطن لهم صوراً

عضوات نادي عسير الفوتوغرافي  يزرن أطفال عسير المعوقين ويلتقطن لهم صوراً
تنومة : زرن عضوات نادي عسير الفوتوغرافي اليوم مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير ، وكان في استقبالهن مسؤولات الجمعية ، واطفالها ، وقد قمن العضوات بجولة في أقسام المركز ، والتقطن العديد من الصور الفتوغرافية للأطفال المعوقين بشكل جماعي ، وفردي ، وذلك في إطار التعاون القائم بين المركز والنادي .
وقال مدير مركز الجمعية بعسير المكّلف الأستاذ عبدالله المحسني " للأطفال المعوقين بشكل عام إطلالة رائعة ، وينقصها الصورة ، لذا فإن زيارة النادي اليوم للمركز تأتي من هذا المنطلق أولاً ، ومن إدراكنا بأهمية الصورة ، وخصوصاً في الوقت الراهن باعتبار رسالتها تصل وبشكل أفضل من الكلمة وفي أحيان كثيرة ..
وأضاف المحسني " العديد من عبارات الشكر والتقدير للنادي كان قد عبّر عنها الأطفال اليوم من خلال ابتسامتهم للمصورات وهن يلتقطن الصور لهم ، كما أنني أيضاً أتقدم لهن ، وللنادي بوافر الشكر أيضاً على هذه الزيارة ؛ آملاً أن يجزل الله لهم الثواب والأجر على كل ما قاموا به .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..