×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ محافظة بيشة يستقبل فريق تحسين تجربة مريض ومدير صحة #بيشة

محافظ محافظة بيشة يستقبل فريق تحسين تجربة مريض ومدير صحة #بيشة
تنومة : استقبل سعادة محافظ محافظة بيشة الاستاذ / محمد بن سعيد سبرة مدير صحة بيشة الاستاذ / عامر بن مشاري الصعيري وفريق تحسين تجربة مريض بقيادة أ / علي بن مصلح الشمراني المشرف العام علي مستشفي الملك عبدالله والمهندس / عبدالعزيز الملحان مساعد المشرف العام للشئون الهندسية بالمستشفي .

بدء اللقاء بكلمة مدير الصحة ببيشة شكر فيها سعادة المحافظ لاتاحتة الفرصة والالتقاء بفريق البرنامج والاستماع الي موجز عن الاهداف والوسائل في انجاح اعمال فريق العمل . ثم قام المشرف العام علي المستشفي بشرح البرنامج وذكر ان الاهداف العامة من تنفيذ البرنامج بمستشفي الملك عبدالله لاثراء الخدمات المقدمة للمريض وذلك بالاستفادة من تجربتة كما ان البرنامج سيساعد القائمين علي خدمة المرضي في اكتشاف السلبيات في الخدمة للعمل علي تلافيها كما اضاف الشمراني ان تجربة المريض تسهم في تحسين جودة الخدمات الطبية وغير الطبية المقدمة للمرضي . واشار الي سعي المستشفي في بيشة لبناء ثقافة خدمة المرضي المتميزة التي تلبي رغباتهم واحتياجاتهم . كما اشار الي اهمية تنويع قنوات التواصل الفعال مع المريض وهذا مطلبنا في المستشفي وبناءا علية التزمنا في مستشفي الملك عبدالله بتطبيق البرنامج من خلال عدد من الوسائل ومنها اختيار اعضاء فريق تحسين تجربة المريض ( رجال - نساء ) وجميعهم من ذوي الكفاءات وحسن الخلق والتعامل الجيد ولهم علاقة مباشرة مع المريض . كما سيتم من خلال الفريق تفعيل خدمة الاتصال بالمرضي وذويهم بعد الخروج من المستشفي للاستعلام عن مدي الرضي عن الخدمات المقدمة للمريض اثناء تواجدة بالمستشفي . وفي الختام اشاد سعادة محافظ بيشة بالبرنامج وتمني لفريق العمل التوفيق والاستمرار في تقديم خدمات طبية متميزة وتحقيق اعلي مستويات الجودة والرضا.
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..