×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وفد من مدراء العلاقات العامة بمنطقة عسير يزورون مقرّ الكلية التقنية بابها

وفد من مدراء العلاقات العامة بمنطقة عسير يزورون مقرّ الكلية التقنية بابها
تنومة : بدعوة من عميد الكلية:
زار وفد من مدراء العلاقات العامة بالقطاعات الحكومية والخاصة بمنطقة عسير صباح يوم الخميس 2 ربيع الاول من العام 1438 هـ الكلية التقنية بأبها وتقدم المستقبلين عميد الكلية الحسين بن سالم آل عثمان ، بحضور وكلاء الكلية للتدريب وضبط الجودة وخدمات المتدربين ومشرف الفرع وبعض رؤساء الأقسام التدريبية والمساندة ومديري الإدارات وتم استقبال الوفد بكل حفاوة وترحيب .

عرض مرئي وكلمة ترحيبية:
تم خلال الاستقبال استعراض برامج الكلية وأنشطتها التدريبية ، وبحث مجالات التعاون المشتركة من خلال كلمة ترحيبية لعميد الكلية رحب فيها بالحضور على استجابتهم الدعوة واطلاعهم على سير العملية التدريبية داخل أقسام الكلية . وقام عميد الكلية آل عثمان بتقديم عرض مرئي عن المؤسسة ودورها في بناء سواعد هذا الوطن الغالي على الجميع ، ثم اختتم بعرض عن الكلية ونبذة تاريخية عن الكلية وبرامجها وأقسامها التدريبية والمساندة ، وعرض منتجات الكلية واتفاقيات التعاون المشتركة مع بعض الجهات الحكومية والخاصة في منطقة عسير . وتم بعدها توديع الوفد الزائر بهدايا تذكارية من الكلية لتشرفها بزيارتهم ، وأَخْذ بعض الصور التذكارية .

جولة تعريفية بالكلية وفرعها والأقسام:
بدأت الجولة بقسم تقنية الإكترونيات الصناعية والتحكم وأطلع الوفد على مشاريع التخرج والابتكارات للمتدربين ثم جولة بقطاع توطين الاتصالات .
استقل بعدها الوفد السيارات المعدة لذلك وقاموا بجولة في أقسام وورش ومعامل ومرافق فرع الكلية بحي الموظفين وشملت أقسام الكلية التدريبية بدأت بقسم تقنية المحركات والمركبات ، ثم قسم تقنية الإنتاج ، وقسم التقنية الكهربائية ، وقسم التقنية المدنية والمعمارية والمساحة .
واطلع الوفد على سير العملية التدريبية داخل اروقة حرم الكلية وكذلك الأنشطة والأندية المهارية في الأقسام واستمعوا لشرح موجز عن أبرز ابتكارات المتدربين ثم اختتمت الجولة الميدانية لبرنامج الزيارة .

تطلع مؤامة خطط الكلية للرؤية المستقبلية للمملكة 2030
ذكر مدير العلاقات والعامة والإعلام ورئيس وحدة المسؤلية المجتمعية بالكلية المهندس إبراهيم بن محمد مُرفت أن هذه الزيارة تأتي على أسس التخطيط الاستراتيجي لواقع الكلية وإمكاناتها لما ستقدمه في السنوات القادمة ، والاطلاع على سير العملية التدريبية والخطط المستقبلية لبناء جيل ناشئ لمستقبل وغد مشرق لأبناء هذا الوطن ، تحت قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وولي ولي عهده - حفظهم الله جميع والتطلع لمواكبة الرؤية المستقبلية للمملكة 2030 . ويأتي ذلك تحت مظلة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بقيادة معالي المحافظ الدكتور احمد بن فهد الفهيد .

ردود الأفعال والانطباعات بعد الزيارة
وفي ختام الزيارة أبدى الوفد إعجابه بما شاهده من البرامج التدريب للكلية، وأثنوا على الجهود التي تقوم بها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، الممثلة بالكلية التقنية بأبها ، والرامية إلى إعداد وتأهيل القوى العاملة الوطنية لسد حاجة سوق العمل السعودي في ظل التنمية الاقتصادية التي تشهدها السعودية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..