×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعرف على الأجهزة التي لن يعمل عليها" واتس اب" بداية من العام القادم

تعرف على الأجهزة التي لن يعمل عليها" واتس اب" بداية من العام القادم
تنومة : أصدرت الشركة المطورة لتطبيق واتس اب للتراسل الفوري بيانا اليوم (السبت) أعلنت فيه أن التطبيق سيتوقف عن العمل على الهواتف وأنظمة التشغيل القديمة، اعتباراً من بداية العام القادم2017.

وأوضحت الشركة في بيانها أنها تتطلع إلى التركيز في السنوات السبعة القادمة على منصات الموبايل التي يستخدمها الغالبية العظمى من المستخدمين.

وأضافت أنه على الرغم من أن هذه الهواتف القديمة كانت جزءًا من تاريخنا، إلا أنها لا تقدم قدرات من شأنها مجاراة التطويرات التي نقدمها في تطبيقنا.

وفيما يلي الأجهزة التي لن يعمل عليها التطبيق مع نهاية العام:

مستخدمو iPhone: سيتوقف واتساب عن العمل على هواتف أيفون "3 جي إس" في نهاية العام الجاري، وعلى الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل iOS 6.

مستخدمو Android: لن يشتغل التطبيق على هواتف أندرويد 2.1 أو 2.2، كما سيؤثر على الهواتف التي أصدرت بين 2010 و2011 ولم يتم تحديثها.

مستخدمو Windows: أي شخص لا يزال يستخدم ويندوز فون 7 لن يكون قادرا على استخدام واتساب بعد نهاية العام الحالي.

مستخدمو Blackberry و Nokia: التطبيق سيشتغل في هذه الهواتف حتى يونيو 2017: بلاك بيري Os، بلاك بيري 10، ونوكيا S40 ونوكيا سيمبيان S60.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر
/ 02 ربيع الأول 1443

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر

نقل موقع "اكسبريس" البريطاني الطبي المتخصص عن الخبيرة الصحية كريستينا ميكستاس، قولها ان الملفوف واحد من أهم الخضروات نظرا لتأثيره الإيجابي على متوسط معدل العمر ومنع تطور السرطان؛ وذلك لاحتوائه على الع..

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب
/ 05 صفر 1443

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب

فيما يلي أهم الأطعمة التي يمكن أن تساعد في الحصول على بشرة خالية من المشاكل، حسب صحيفة إنديان إكسبرس. السمك تناول حصتين من الأسماك الزيتية أسبوعياً مثل السلمون، والماكريل، والرنغة، يساعد في الحصول..

الأفوكادو يحرق دهون البطن
/ 03 صفر 1443

الأفوكادو يحرق دهون البطن

تشير أدلة جديدة إلى أن تناول الأفوكادو يومياً يمكن أن يقلل الدهون الحشوية. وتشير دراسة جديدة في جامعة إلينوي أوربانا، إلى أن الأفوكادو قد يلعب دوراً في تقليل دهون البطن. وشاركت في الدراسة 100 امرأة ..