×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أنشاء جسر خرساني يربط مستشفى النماص بطريق الملك فيصل

 

الشبيلي نقلاً عن الوطن //

شرعت بلدية محافظة النماص شمال منطقة عسير بعمل دراسة لإنشاء جسر خرساني يربط مستشفى النماص العام بطريق الملك فيصل من الجهة الجنوبية ليكون طريقا لمراجعي مستشفى النماص العام.
وقال رئيس بلدية المحافظة المهندس سراج بن أحمد الغامدي إن الجسر تم تسليمه إلى استشاريين لعمل دراسته ومن ثم سيتم تسليمه إلى إحدى المؤسسات الوطنية لتنفيذه.
وأشار الغامدي إلى أن تنفيذ هذا الجسر يأتي بعد كثرة الحوادث والاختناقات المرورية على طريق الطائف ـ أبها السياحي حيث يشهد ازدحاما كبير من مراجعي مستشفى النماص العام وخاصة في فصل الصيف .
ولفت الغامدي إلى أن هناك جسر مشاه تتم دراسته حاليا لتنفيذه وسط المحافظة، فيما كشف الغامدي لـ\"الوطن\" أمس أنه تم تسليم متنزهات بني بكر غرب المحافظة إلى استشاريين لدراسة المتنزهات ومن ثم تسليمها لإحدى المؤسسات الوطنية لتنفيذها ،مؤكدا أنه سيتم توفير كل الخدمات من إنارة وأرصفة وغيرها لتكون إضافة جدية لمتنزهات النماص التي تستقبل السياح من مختلف مناطق المملكة وخارجها في كل صيف.
إلى ذلك أكد رئيس الشؤون الفنية ظافر الأسمري أن العمل يجري حاليا على تحسين الشارع العام وسط المحافظة من حيث الأرصفة والإنارة والمجسمات الجمالية وغيرها، مشيراً إلى أن العمل يسير وفق آلية مدروسة من قبل لجنة فنية في البلدية.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المشرف nsr 07-01-1430 10:40 مساءً
    أخي هذا الجسر بدأت دراسته في الوقت الذي نقصت الحاجه له عن ذي قبل وذلك لوجود مستشفى تنومة يخدم المرضى في الجهه الجنوبية من مستشفى النماص وأنا لاأعترض على هذا المشروع ولكن أقول أين الضمير لعشرات السنوات الماضية لدراسة مثل هذا الموضوع في الوقت المناسب أم هي دراسات العشوائية متى فضينا درسنا الموضوع دون النظر للوقت المناسب فالشكر واصل واصل لنا سواء أصبنا أم أخطأنا وختاما فمدننا بحاجة لدراسة اكثر من مشروع ولكن الحق يقال بلدية النماص في خدمات المنتزهات تشكر وللجميع شكري وتقديري
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..