×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ خميس مشيط يرعى حفل اليوم العالمي للإعاقة ويجرب كرسي المعوقين

محافظ خميس مشيط يرعى حفل اليوم العالمي للإعاقة ويجرب كرسي المعوقين
واس : رعى سعادة محافظ محافظة خميس مشيط الأستاذ سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط الليلة حفلاً بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة 2016 أقامته مجموعة أنغام الطفولة بالتعاون مع مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير ، بمسرح المستشفى السعودي الألماني بعسير .. وقد كان في استقباله عدد من المسؤولين في المنطقة ، وبعض أطفال المركز المعوقين ، وقد قام بن مشيط قبل دخوله للحفل بتجربة برنامج الكرسي الذي يهدف إلى تجسيد معاناة المعوق في حياته اليومية ، بعد ذلك بدء الحفل الذي تضمن العديد من الفقرات التوعوية والترفيهية والعروض المسرحية التي تهدف في مجملها إلى التعريف بحقوق المعاقين في المجتمع ، و زيادة الوعي لديهم بأهمية المعوق واحترامه . وقد أبدى بن مشيط سعادته بالأطفال المعوقين ، وبالحفل عامة ؛ واعداً بإذن الله بزيارة مركز الأطفال المعوقين في القريب العاجل .



وفي ختام الحفل قدم مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير درعاً تذكارياً لسعادة المحافظ على رعايته للحفل وكذلك درعاً تذكارياً للشيخ "عبدالله بن الغرابة" على تكفله المادي للحفل ودعمه لهذه الفئة الغالية علينا جميعاً . كما كرمت أنغام الطفولة مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير والجهات المتعاونة في الحفل .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..