×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية بيشة تنتهي مشتلها الذي ينتج 150 ألف زهرة سنوياً

بلدية بيشة تنتهي مشتلها الذي ينتج 150 ألف زهرة سنوياً
تنومة : أنهت بلدية بيشة تنفيذ أعمال مشتل البلدية النموذجي بمساحة تتجاوز 80 ألف متر مربع ، ليلبي احتياجات المحافظة من المسطحات الخضراء والأشجار والزهور على مدار العام .

أضح ذلك رئيس بلدية بيشة م. محمد بن حمد آل بشر ، وأكد أن هذا المشتل يحتوي على عدد من الرشاشات المحورية وبيوت محمية زجاجية وبيوت محمية من الفيبر جلاس كما ينتج المشتل في مرحلته الأولى ١٥٠ ألف زهرة سنوياً كما تحرص البلدية على تجديد أنواع الزهور ، وأشار إلى أنه يتم العمل على إكثار وتربية الأشجار الداخلية .

وقال ال بشر أن البلدية قامت بزراعة 90 ألف زهرة مهجنة وملونة لتزيين شوارع وميادين المحافظة خلال موسم الشتاء الحالي ، بجانب زراعة أشجار النخيل في بعض المواقع وتزويدها بشبكات ري حديثة ، لتشكل بساطا طبيعيا من المسطحات الخضراء المرصعة بالورود والأزهار .



وأضاف : أن البلدية عمدت الموسم الحالي إلى تنفيذ برامج عديدة في الزراعة التجميلية داخل المحافظة، بتنسيقات تتوافق مع ألوان الزهور والورود والأشجار في المساحات المحددة للزراعة التجميلية مما يعطي المحافظة منظراً جمالياً آخر، وأوضح أن البلدية راعت في ذلك جانب الترشيد للمياه في ري هذه المزروعات ، عبر شبكات تنقيط حديثة ، حفاظاً على المياه من الهدر كما ثمن رئيس البلدية جهود رئيس قسم الحدائق والتجميل المهندس فالح الصفار .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..