×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انتهاء حملة "#دماؤنا_لجنودنا" بـ #ظهران_الجنوب

انتهاء حملة "#دماؤنا_لجنودنا" بـ #ظهران_الجنوب
تنومة : انتهت يوم أمس الأول حملة التبرع بالدم "دماؤنا لجنودنا" التي نظمت برعاية شركة سابك بالتعاون مع مستشفى ظهران الجنوب العام لدعم جنودنا البواسل بالحد الجنوبي وشهدت الحملة اقبالا كثيفا من كافة شرائح المجتمع بالمحافظة وقدم مدير القطاع الصحي الأخصائي محمد علي ال فرج شكره لشركة سابك لدعمها الحملة ومشاركتها المجتمعية الفعالة وسال الله العلي العظيم ان يجزيهم خير الجزاء وان يكون في موازين حسناتهم هذا وقد تجاوز عدد وحدات الدم المتبرع بها ثمانين وحدة دم من مختلف الفصائل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين
/ 08 ذو القعدة 1443

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين

توصلت دراسة جديدة إلى أن عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم لا يؤثر سلبا على صحتك وإنتاجيتك في العمل فحسب، بل يمكن أن يفسد أيضاً نظرتك إلى الأشخاص من حولك، ويجعلك أقل تقبلا للآخرين وفق ما نشرته «الشرق ا..

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن الزائد.
/ 20 جمادى الأول 1443

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن..

شاع اعتماد الصيام المتقطع في السنوات الأخيرة، كونه أفضل الحميات الغذائية للحفاظ على صحة جيدة والتخلص من الوزن الزائد.والصيام المتقطع هو مصطلح شامل يصف العديد من الأنظمة الغذائية التي يمكن فيها الأكل ل..

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر
/ 02 ربيع الأول 1443

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر

نقل موقع "اكسبريس" البريطاني الطبي المتخصص عن الخبيرة الصحية كريستينا ميكستاس، قولها ان الملفوف واحد من أهم الخضروات نظرا لتأثيره الإيجابي على متوسط معدل العمر ومنع تطور السرطان؛ وذلك لاحتوائه على الع..