×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

دورة لمعهد الإدارة في النماص

دورة لمعهد الإدارة في النماص
 (علي غرمان)
في اول تعاون له مع إدارة التربية والتعليم للبنات بالنماص أقام معهد الإدارة العامة للتدريب دورة (تحرير المراسلات الحكومية) للعدد من منسوبي الإدارة في الفترة من 29/12 الى 1/1 وقد بلغ عدد المتدربين (24) موظف وذلك بمركز التدريب التربوي بمدرسة المغيرة ابن شعبة للبنين وتهدف هذه الدورة الى رفع المهارات لدى منسوبي الإدارة في المخاطبات الرسمية وفي نهاية البرنامج الذي قدمه الأستاذ (ناصر الجهني) سلم سعادة مدير التربية والتعليم للبنات الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن ال قاسم الشهادات للموظفين الجدير بالذكر ان معهد الإدارة سينفذ بمشيئة الله ثلاث برامج تدريبية لموظفي الإدارة خلال الفصل الدراسي الثاني والثالث من هذا العام.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..