×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم النماص ينفذ يوم الجودة بالتعاون مع لوريت

تعليم النماص ينفذ يوم الجودة بالتعاون مع لوريت
تنومة : احتفى تعليم النماص بيوم الجودة العالمي ممثلا بقسم الجودة الشاملة وذلك يوم الخميس الموافق 2/24 في كلية لوريت التقنية للبنات بالنماص حرصا من تعليم النماص على أن تكون فعاليات يوم الجودة في منشأة مطبقة للجودة ، وحضرت الفعاليات منسوبات قسم الجودة ورئيسة قسم التوجيه والإرشاد ورئيسة الإشراف التربوي ورئيسة نشاط الطالبات ومشرفة القيادة المدرسية ومشرفة توجيه وإرشاد الطالبات ومشرفة الإعلام التربوي ،ومعلمات ومرشدات... مع الطالبات من ثانويات الإدارة ،وكانت في استقبالهن عميدة الكلية أ.سيرين الأزم ومشرفات الكلية ،حيث بدأ البرنامج بكلمة شاملة وضافية عن الجودة واليوم العالمي لها ألقتها مشرفة الجودة الشاملة أ.لمياء البكري حيث أوضحت مفهوم الجودة وأهميتها وأهدافها ومجالاتها وتاريخ تنفيذها،كما أضافت البكري :عملت إدارة تعليم النماص بكل جد للحصول على شهادة الآيزو وبحمد الله حصلت عليها عام 1435 وحصلت هذا الأسبوع على وسام الجودة والتميز على مستوى وزارة التعليم .
من جهتها قامت الأزم بعرض شامل عن كلية لوريت بالنماص من حيث نشأتها ومرافقها وأقسامهاوطريقة الدراسة فيها والميزات التي تحصل عليها الطالبة أثناء وبعد الدراسة ،كما تخلل هذا العرض عدد كبير من الأسئلة والإستفسارات من الحاضرات وخاصة الطالبات المستهدفات من هذه الفعالية ،وقد أجابت الأزم على جميع الأسئلة وبكل وضوح ثم كرمت البكري العميدة بدرع تذكاري شكر وتقدير لتعاونها وحرصها واستقبالها لمنسوبات تعليم النماص من مشرفات ومعلمات ومرشدات وطالبات ،وأيضا درع لمنسقة شؤون الطالبات أ.المها العسبلي وآخر لمسؤولة الدعم والتنسيق أ.أمل العمري وتم توزيع المطبوعات من قسم الجودة على الحضور ، وأيضا تسلم الجميع إهداءات من الكلية ،وبعد ذلك أنقسم الحضور إلى مجموعات للمرور برفقةموظفات الكلية على جميع المرافق ،وقدأعجب الجميع بماشاهدن من فخامة المباني والتجهيزات والتنظيم والجودة في كل ذلك .
وأخيرا عقدت العميدة اجتماعا بمنسوبات الإدارة لمناقشة عدد من البنود الهامة من حيث التعاون بين الكلية والإدارة ، وأجابت على استفسارات من الحاضرات ، وقد عبرت البكري عن شكرها وزميلاتها لمنسوبات الكلية وقدنالت هذه الزيارة رضاالحاضرات والعزم على تسجيل بناتهن وقريباتهن بالكلية وأيضا الطالبات الحاضرات وعدن بالتسجيل في الكلية لما لها من مميزات .

وجدير بالذكر أن مدارس تعليم النماص احتفت بيوم الجودة العالمي وكذلك رياض الأطفال وجميع أقسام الإدارة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..