×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شراكة تعاونية بين كلية التقنية ومرور بيشة

شراكة تعاونية بين كلية التقنية ومرور بيشة
تنومة : استقبل عميد الكلية التقنية ببيشة في مكتبه صباح الاثنين الموافق 2/21 مدير شعبة مرور بيشة سعادة* العقيد/ مناحي بن شجاع السبيعي والوفد المرافق معه لزيارة الكلية؛ وقد تم النقاش بينهما كل من شأنه يدعم الشراكة التعاونية بما يحقق النفع والفائدة للجهتين؛ وقد أبدى سعادة* العقيد لعميد كلية التقنية تعاون إدارته التام مع الكلية مؤكدًا على أهمية الدور التوعوي للمجتمع.
من الجانب الآخر: أعرب عميد الكلية التقنية في بيشة عبدالرحمن بن علي ال عليط عن شكره وتقديره لمدير ادارة المرور في بيشة العقيد السبيعي على
زيارته الميمونة للكلية؛ ولكل ما يقدمه رجال الأمن في الميدان؛ معلنا عن استعداد الكلية بتقديم دورة مجانية لخدمة وتثقيف رجال الأمن بشعبة مرور بيشة الذي ضحوا لخدمة واستقرار امن هذه البلاد حرسها الله من كل شر وفتنة.

الجدير بالذكر أنه على إثر تلك الزيارة المتمخضه عن الشراكة التعاونية ما بين الجهتين؛ بادرت إدارة المرور في بيشة صباح الأمس الثلاثاء بتقديم محاضرة لمنسوبي الكلية التقنية عن "الأنظمة والمخالفات المرورية"* والذي شارك في تقديمها كلٍ من الرائد / سعد عايض القرني ورقيب أول / سعود محمد الشهراني ورقيب أول / محمد علي الغامدي؛* وقد بينوا لمنسوبي الكلية من موظفين ومتدربين* الأنظمة والمخالفات المرورية الجديدة التي أقرتها الادارة العامة للمرور وكيفية احتسابها وبدء العمل بها؛ وشملت المحاضرة عرضًا لفلم وثائقي وضح احصائية عدد الحوادث والاصابات والوفيات الذي تجاوز 3000 في العام الماضي فقط بمحافظة بيشة..
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..