×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ال مرزوق : أكثر من 19 ألف مستفيد من دورات المعاهد الاهلية بعسير

يشرف عليها مكتب التدريب التقني بالمنطقة

ال مرزوق : أكثر من 19 ألف مستفيد من دورات المعاهد الاهلية بعسير
تنومة : أوضح رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور عبد الله ال مرزوق بان معاهد التدريب الأهلية المنتشرة بمنطقة عسير تسهم في العملية التدريبية بالمؤسسة حيث بلغ اجمالي المتدربين المنظمين لهذه المعاهد حوالي 19344 منذ اعتماد البوابة الالكترونية للتدريب الأهلي بالمؤسسة في عام 1432 ـ
وقال ال مرزوق " أن الاستثمار في المجال التدريبي اصبح منتشراً في ضل الطلب المتزايد على الدورات التقنية والمهنية التي تسهم في تدريب أبناء المجتمع حيث تبذل المؤسسة جهوداً جبارة لتكون تلك المنشآت على درجة عالية من التجهيز والجودة وقد بلغ عدد المنشآت التدريبية التابعة للمؤسسة في منطقة عسير والتي يشرف عليها مكتب التدريب التقني بعسير 46 منشأة مابين معهد ومركز ومعهد عالي قائم العمل بها , في حين يبلغ عدد المنشآت التي تحت التأسيس 15 منشأة تدريبية .
من ناحيته بين رئيس وحدة التدريب الأهلي الأستاذ سعد القحطاني بأن عدد المستفيدات من الدورات التأهيلية لتلك المعاهد من النساء بلغ 4493 متدربة في حيث استفدن 4874 متدربة من الدورات التطويرية , أما الدورات التأهيلية للرجال فقد بلغ عدد المستفيدين منها 5454 متدرب , في حين التطويرية وصل العدد الى 4523 متدرب .
الجدير بالذكر ان مكتب التدريب التقني بعسير استضاف قبل أسابيع اللقاء السنوي لمستثمري التدريب الأهلي بالمنطقة الجنوبية بحضور نائب رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور سليمان الحفظي ونائب مدير عام إدارة التدريب الأهلي بالمؤسسة الاستاذ سامي الفلاج وعدد من المستثمرين في مجال التدريب الاهلي بالمنطقة الجنوبية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..