×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إحباط تهريب 3.5 ملايين قرص إمفيتامين وأكثر من 2 كجم هيروين‎

إحباط تهريب 3.5 ملايين قرص إمفيتامين وأكثر من 2 كجم هيروين‎
واس : صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأن متابعة الجهات الأمنية المختصة للنشاطات الإجرامية التي تستهدف المملكة بالمخدرات، وتعقب القائمين عليها، أسفرت بتوفيق الله تعالى، وبالتنسيق مع الجهات النظيرة في الدول الشقيقة والصديقة، عن إحباط محاولتي تهريب ( 3.500.000 ) ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف قرص إمفيتامين، و ( 2 ) كيلو و ( 940 ) جرام من الهيروين الخام.

وأضاف أنه تم بناء على ما توفر من معلومات عن عملية تهريب مواد مخدرة إلى المملكة عبر دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة المبادرة إلى التنسيق مع الجهات النظيرة في دولة الإمارات لاعتراضها وضبطها والقبض على المتورطين فيها قبل تمكنهم من تهريبها وتجزئتها وتمريرها إلى المملكة، وتم ضبط ( 3.500.000 ) ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف قرص إمفيتامين مخبأة بحرفية في مواد معدنية منقولة بثلاث حاويات، والقبض على المتورطين فيها وعددهم ثلاثة أشخاص ( 2 ) منهم سوريي الجنسية، والثالث يحمل الجنسية السيريلانكية. كما تم بناء على ما توفر من معلومات عن تهريب كمية كبيرة من مخدر الهيروين في شاحنة، عبر مركز سلوى الحدودي إلى مدينة الرياض، تكثيف التحريات الميدانية عنها وضبطها، وبتفتيش حمولتها تم العثور على ما مجموعه ( 2 ) كيلو و ( 940 ) جرام من الهيروين الخام مخبأة فيها، كما تم القبض على مهربها باكستاني الجنسية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

فيتامين د يساعد على امتصاص الكالسيوم والفوسفور و يعمل على تقوية المناعة.
/ 28 ربيع الثاني 1444

فيتامين د يساعد على امتصاص الكالسيوم..

يعد فيتامين د من العناصر المهمة التي تساعد الجسم على امتصاص الكالسيوم والفوسفور المهمين لصحة العظام، كما أنه يعمل على تقوية المناعة. ويمتاز فيتامين د كذلك بتأثير إيجابي على الحالة النفسية والمزاجية..

العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية
/ 26 ربيع الثاني 1444

العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية

قال باحثون في جامعة تورنتو الكندية إن العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية، بما فيها مستويات السكر في الدم والكولسترول، خاصة إذا كان خاماً ومن أزهار واحدة. وراجع الباحثون منهجية وتحليل تجارب سريرية ..

البشري راعيا طبيا لفاعليات مشاهدة مباريات كأس العالم في الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة
/ 26 ربيع الثاني 1444

البشري راعيا طبيا لفاعليات مشاهدة مباريات كأس العالم في الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة

انفردت مستشفى الدكتور عواض البشري بمكة المكرمة بالرعاية الطبية لفاعليات مشاهده مباريات كأس العالم التي تنظمها الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة والتي تستمر لمده شهر وقد حرصت المستشفى علي توافر طاق..