×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم النماص يدعو المرشحات للمقابلات الشخصية غدا الأحد

تعليم النماص يدعو المرشحات للمقابلات الشخصية غدا الأحد
تنومة : ترحب إدارة تعليم النماص بالمعلمات المعينات بالإدارة للعام الدراسي 1439/1438هـ من مختلف التخصصات ، ودعا سعادة مدير تعليم النماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم المعينات إلى سرعة تسجيل موعد للمقابلة الشخصيةعلى نظام المقابلات ببوابة التكامل الالكتروني على الرابط http://riyadhedu.org/moe/moe.html

والتي ستبدأ اعتبارا من يوم غد الأحد الموافق 20 – 2 – 1438 هـ...
ومراعاة الحضور للمقابلة في الموعد الذي تم تحديده ، و مصطحبات معهن أصول وصور من المؤهل الدراسي وشهادة الدبلوم التربوي لمن مؤهلها غير تربوي والسجل الأكاديمي والهوية الوطنية للمرشحة أو جواز السفر ( للمطابقة الشخصية ) ونموذج للحساب البنكي الآيبان من البنك الذي سيتم إيداع الراتب من خلاله وموعد المقابلة مطبوعاً من نظام المقابلات ومراجعة إدارة شؤون المعلمات بمبنى الإدارات النسائية بالنماص وذلك خلال الموعد المحدد دون تأخير ، كما أكد مدير قسم شؤون المعلمين الأستاذ علي مسعد القبيسي بأنه سيتم التوجيه للمدارس فور إنتهاء المقابلات وسيتم إشعار المرشحات بذلك من خلال رسالة sms على رقم الجوال المسجل على النظام .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..