×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المبتعث من جامعة الملك خالد بندر الشهري يحوز وساما أمريكيا للتفوق

المبتعث من جامعة الملك خالد بندر الشهري يحوز وساما أمريكيا للتفوق
تنومة : حصل المبتعث السعودي من جامعة الملك خالد لدرجة الدكتوراه بندر بن عبدالله الشهري على وسام وعضوية المفتاح الذهبي العالمية للتفوق العلمي بجامعة مقاطعة ويناستيت الحكومية في ولاية متشجان الأمريكية أول من أمس، نظير تفوقه العلمي والأكاديمي بالجامعة لهذا العام ٢٠١٦.

ويُعد هذا الوسام جائزة عالمية يحصل عليها الطلاب المتميزون علميا وأكاديميا على مستوى الجامعات العالمية، ويتم الحصول عليها عن طريق الترشيح، ووفق معايير وإنجازات أكاديمية تحددها المنظمة.

وتُمنح هذه العضوية سنويا من الجمعية الفخرية الدولية للمفتاح الذهبي لما لا يزيد عن ١٪‏ من مجموع طلاب الجامعة. وكان الشهري واحدا من ١٥ طالبا وطالبة فقط نالوا هذا الوسام هذا العام، ضمن أكثر من ٢٧٠٠٠ ألف طالب وطالبة يدرسون بتلك الجامعة.

وكان الشهري قد تم ضمه قبلها ببضعة أشهر إلى قائمة الأساتذة المعتمدين لدى شركة آبل لصناعة التكنولوجيا بعد اجتيازه لـ١٦ مستوى مختلفا من المهارات الأساسية التي تفرضها الشركة على المهتمين باستخدام الأجهزة الإلكترونية في التعليم، وبذلك يكون الشهري أول مبتعث سعودي يحصل على هذه العضوية، إن لم يكن الأول على مستوى الوطن العربي، حيث لا يتم اعتماد هذه العضوية خارج الولايات المتحدة الأمريكية حاليا، وتحديدا في منطقة الشرق الأوسط.
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فهد قشيري الشهري 18-02-1438 04:30 مساءً
    ما شاء الله تبارك الله ..
    بمثله نفتخر ونفاخر .. وعلى مثله يعوَّل اكمال البناء .. ونهضة الأوطان .. هنيئاً لهُ هذا التميز .. وهنيئاً للوطن بهِ وبأمثاله .. فهم من يستحقون الإشادةَ والتكريم .. وإلى مزيدٍ من التوفيق والسداد ...
  • #2
    رفيدي 19-02-1438 07:43 صباحاً
    الف مبروك ماشاء الله تبارك الله .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..