×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تدشين دليل الشركات المجتمعية بتعليم #النماص

تدشين دليل الشركات المجتمعية بتعليم #النماص
تنومة: دشن ال قاسم مدير التعليم بالنماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم بمكتبه صباح اليوم الأربعاء ، دليل الشركات المجتمعية بتعليم النماص.
وقد عبر عن ال قاسم بهذه الشراكات المتعددة والتي حرصت إدارة التعليم بالنماص على عقد وتوقيع شراكات معها وذلك في إطار تقديم خدمة أفضل لمنسوبي ومنسوبات تعليم النماص وخصوصاً مع القطاع الخاص ممثلاً بالقطاع الطبي والفندقي والاتصالات وأضاف استطعنا أن نحصل منهم على خصومات كبيرة ومميزة لمنسوبينا مما سيحقق بإذن الله رضا منسوبينا , وأدعو الجميع إلى الاستفادة منها بما يحقق المصلحة لهم .
وأضاف إن ماتحقق إلى الآن يعتبر إنجازاً وتميزاً لتعليم النماص على مستوى إدارات التعليم بالمملكة حيث إننا استطعنا وبالرغم من كل التحديات من الوصول إلى هذا العدد الكبير من الشراكات .
كما قدم شكره وتقديره لأمين لجنة الشراكة المجتمعية الأستاذ سعيد القرني على جهده الكبير وتواصله الدائم مع هذه الجهات وسنرى قريباً مزيداً منها على أرض الواقع.


ومن جهة أخرى واستكمالاً لتوقيع الشراكات المجتمعية بتعليم النماص وقع ال قاسم ثلاث شراكات مجتمعيةجديدة
*الأولى كانت مع لجنة التنمية الإجتماعية بالفرعة الشمالية لدعم البرامج المشتركة والتعاون المثمر لخدمة الطرفين .
*الثانية كانت مع مختبرات الفا بالمنطقة الجنوبية وحصلت الإدارة على خصم 30% لجميع منسوبي تعليم النماص علماً بأن الخصم يشمل 4 فروع وهي أبها وخميس مشيط وبيشة وباللسمر .
*الثالثة كانت مع منتجع وشاليهات ليالي تهامة في بارق وحصلت الإدارة على خصم 20% لجميع منسوبي التعليم ، وأكد مسؤول الشراكة المجتمعية بالإدارة الاستاذ/ سعيد ضيف الله القرني بأن على جميع الزملاء والزميلات إستكمال اجراءات الحصول على بطاقات العمل حتى يتسنى لهم الإستفادة من هذه الخصومات .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..