×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

40 مراقبا يشاركون في حمله صحية ب #خميس_مشيط

40 مراقبا يشاركون في حمله صحية ب #خميس_مشيط
تنومة : اوضح رئيس بلدية محافظة خميس مشيط الدكتور مسفر بن أحمد الوادعي انه ومن خلال حملة (صحة وسلامة غذاءكم أمانة في اعناقنا) التي اطلقتها البلدية بفريق قوامة أكثر من اربعين مراقب منذ حوالي عشرين يوم تقريبا تم المرور على اكثر من سبع مائة محل صحي تقريبا حيث استهدفت المطاعم والبوفيهات والمخابز كمرحلة اولى وقد طبق عليها كافة الاشتراطات الصحية وتم تغريم واغلاق المخالف منها وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات بحقهم مبيناً سعادته بأن الحملة حققت الهدف المنشود منها علماً بأن الحملة لازالت قائمة ويتوقع الانتهاء منها خلال نهاية الاسبوع القادم ومن ثم بدء حملة اخرى تختص بالمحلات المهنية لرفع مستوى الخدمات البلدية بالمحافظة
من جهة اخرى أوضح المتحدث الرسمي بأسم البلدية الاستاذ بدر القرني انه وفي احصائية مبدئية لمصادرات الحملة من الاطعمة تبين مصادرة مايقارب اربع مائة كيلو لحوم فاسدة وحوالي نصف طن مواد غذائية غير صالحه واكثر من اثنين طن خضروات وفواكة غير صالحه و بعضها مجهولة المصدر لباعه جائلين كما تم توزيع سجل المراقب على كافة المحلات التي تم المرور عليها والتي لايستطيع صاحب المحل تجديد تراخيصه من البلدية الا بها حيث يتم التوقيع في السجل من قبل المراقب اثناء جولته ويعد المحل مطابق للاشتراطات الصحية من خلال هذا التوقيع ويعتبر السجل بمثابة شهادة له من المراقبين الموقعين عليه اثناء جولاتهم انه مطابق للاشتراطات الصحية.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 08-02-1438 10:54 صباحاً
    لا يوجد رقابه على المطاعم وخاصه محايل
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..