×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس جمعية تحفيظ #القران بـ #الباحة يستنكر استهداف قبلة المسلمين ومهبط الوحي

رئيس جمعية تحفيظ #القران بـ #الباحة يستنكر استهداف قبلة المسلمين ومهبط الوحي
تنومة: استنكر فضيلة رئيس جمعية (ترتيل) لتحفيظ القران الكريم بالباحة الشيخ جمعان أبو دور باسمه* واسم أعضاء مجلس ادراة الجمعية ورؤساء الأقسام و كافة منسوبي الجمعية العمل *المشين الذي استهداف الأراضي المقدسة في مكة المكرمة بصاروخ باليستي الذي تم تدميره بفضل الله ثم فضل رجال أمننا البواسل.

قائلا: أن*هذا العمل الإجرامي *المشين الذي أقدم عليه مليشيات الحوثي باستهداف قبلة المسلمين ومهبط الوحي فأنه عمل شنيع لا يراعي حرمة المقدسات وانتهاكا* لأمن البلد الحرام وأن هذه المحاولة الفاشلة كشفت عن النوايا الحقيقية للحوثيين وأعوانهم، وهي ضرب المسلمين واستهداف قبلتهم ومقدساتهم

وأضاف فضيلة الشيخ :*إن هذه الجريمة ومن وراءهم يستهدفون* ديننا وأمننا ووطنا ، وبلاد الحرمين الشريفين ستظل بإذن الله متماسكة وصامدة وقوية بالله أولاً، ثم بولاة أمرها الذين يحكمون الشريعة ويحققون العدل ، ويقيمون شعائر الإسلام، وبإخلاص المواطنين والتفافهم حول ولاة أمرهم.

وأستدل على هذا العمل الاجرامي بآيات من القران الكريم قوله تعالى وَمَنْ يُرِدْ فِيهِ بِإِلْحَادٍ بِظُلْمٍ نُذِقْهُ مِنْ عَذَابٍ أَلِيم)

وختمَ فضيلته تصريحه داعيًا الله ـ عزَّ وجل ـ أن يحفظ ولاة أمرنا ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادتها الرشيدة، سائلين الله أن يقطع دابر هؤلاء وأن يمكَّن منهم وأن يفضح من يحرضهم أو يضللهم، لقاء جنايتهم على الإسلام وأهله، إنه وليّ ذلك والقادر عليه.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..