×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

«الاستئناف» تؤيد قرار «الانضباط» بإيقاف وتغريم الشايعي

«الاستئناف» تؤيد قرار «الانضباط» بإيقاف وتغريم الشايعي
تنومة : رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم الاحتجاج المقدم من نادي التعاون على لجنة الانضباط باتحاد القدم، على خلفية حرمان أمين عام نادي التعاون علي الشايعي من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة شهرين وألزامه بدفع غرامة مالية قدرها 40 ألف ريال، إذ تم تأييد قرار لجنة الانضباط، مع مصادرة رسوم الاسئناف لصالح صندوق الاتحاد السعودي لكرة القدم، وأن القرار يعد نهائياً وواجب النفاذ، ولا يقبل عليه أي التماس أو اعتراض من قبل إدارة نادي التعاون.

الجدير بالذكر أن لجنة الانضباط أصدرت قرارها على خلفية لقاء التعاون والباطن والذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن بطولة كأس سمو ولي العهد، وهي ثبوت مخالفة أمين عام نادي التعاون للمادة الـ67 من لائحة الانضباط، حيث اعترض الشيعي على قرارات حكم المباراة وتلفظ عليه وعلى الحكم الرابع بألفاظ بذيئة ومهينة، وتوجهه بعد نهاية المباراة إلى غرفة الملابس الخاصة بالحكام واعتراضه الحكم الرابع/ مشاري المشاري ومحاولة التهجم عليه.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..