×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ محايل يستقبل مدير عام النقل والطرق بعسير ويطالب بسرعة إزدواجية طريق الصوالحة ...

محافظ محايل يستقبل مدير عام النقل والطرق بعسير ويطالب بسرعة إزدواجية طريق الصوالحة ...
تنومة : ناقش محافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال وذلك خلال الإجتماع الذي عقد أمس بمقر مكتبه بالمحافظة بحضور مدير الطرق والنقل بعسير المهندس "مبارك بن ناصر المطوع" ومدير المياه المهندس إسلام عبد الله آل مسفر ورئيس البلدية حمد ال درهم . وطالب المحافظ بسرعة تنفيذ مشروع ازدواجية الطريق الدولي الرابط بين محافظة محايل عسير ومركز سعيد الصوالحة مشيرآ إلى أنه تم العرض لأمير المنطقة بشأن استكمال ما تبقى منه، وأشارإلى أن طريق الصوالحة يشكل أهمية قصوى للمواطن ويخدم جميع محافظات تهامة عسير. خاصة وأن الطريق متعثر منذ أكثر من 15 عاما ، وذلك بسبب المقاول المنفذ للمشروع والمهندس الاستشاري المشرف عليه خاصة وأن مركز سعيدة الصوالحة الواقعة يقع على شط البحر الأحمر ولايبعد عن محافظة محايل عسير سوى 40 كلم، ويمتد شاطئها على مسافة 20 كيلومتراً، وتعتبر من أجمل الشواطئ البحرية على سواحل البحر الأحمر. كما ناقش المحافظ طريق تيه ، عقبة شعار ، الطريق المؤدي إلى جامعة الملك خالد للبنات ، وطالب المحافظ بسرعة تنفيذ عقبة " قضا" والتي ستكون بمثابة طريق رديف لعقبة " شعار " ومعالجة وضع المطبات المنتشرة على الطرق الدولية حسب المواصفات والمقاييس المعتمدة من وزارة النقل .
من جهة أخرى تفقد مدير عام الإدارة العامة للطرق والنقل بمنطقة عسير المهندس مبارك المطوع طرق محافظة محايل عسير شملت عدد من المشروعات منها مشروع طريق الصوالحة وطريق مركز بحر أبوسكينه .
وأوضح مدير الطرق المهندس ألمطوع أن الزيارة هدفت للوقوف على سير تنفيذ المشروعات ومتابعة المقاولين,

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..