×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بطولة اﻷبطال 7 : المجارشة أمام عنفوان المحترف والسالمية يواجه روح اﻷجيال

بطولة اﻷبطال 7 : المجارشة أمام عنفوان المحترف والسالمية يواجه روح اﻷجيال
تنومة : تنطلق مساء اليوم السبت منافسات نصف نهائي بطولة اﻷبطال السابعة التي تستضيفها ملاعب أكاديمية السوبر بتنظيم الرياضي الرائع ناصر اليامي ، حيث يصطدم في اللقاء اﻷول فريق المحترف بإتحاد المجارشة فيما يواجه السالمية فريق اﻷجيال .

تجمع القمة اﻷولى عند الساعة الـ 8 مساءً المحترف المميز وصاحب أقوى خط هجوم في البطولة بإتحاد المجارشة الممتع في لقاء ينتظره عشاق المتعة الرياضية في أحياء عسير .
تأهل المحترف إلى هذا الدور بفوزين على الكوماندوز 2/7 والبايرن 0/1 ضمن دور المجموعات تلاها فوزه على آل خرصان في دور الـ 16 بنتيجة 1/2 وأخيراً تجاوزه المنافس الصعب فريق الوطن 0/2 في ربع النهائي وقد أحرز خط الهجوم الناري للمحترف 13 هدفاً وقبل مرماه 6 أهداف ، فيما رافقه المجارشة بتجاوزه اﻷدوار التمهيدية برصيد 7 نقاط من فوزين على الميرينقي 0/3 وآل خرصان 1/4 وتعادل أمام الوحدة 2/2 أعقبها إنتصار ثمين على اﻷحمدي 0/1 في دور الـ 16 ومن ثم التحليق إلى نصف النهائي بركلات الترجيح ضد اﻹتفاق العريق إثر تعادلهما في اﻷشواط اﻷصلية 1/1 وقد سجل المجارشة 11 هدفاً بينما تم زيارة شباكهم في 4 مناسبات وهو ثاني أقوى خطوط الدفاع بالبطولة .

يلتقي في سهرة المساء عند الـ 10 مساء السالمية المتمرس بخبرة نجومه فريق اﻷجيال الطموح بشبابه .
السالمية وصل إلى نصف بنهائي بإنتصارين في التمهيدي على ليوث الجنوب 1/2 وحجلاء 0/1 ومن ثم تخطى المشاهير في قمة دور الـ 16 التي حسمها بركلات الترجيح 8/7 إثر تعادل الفريقين 1/1 وختمها بفوزه على العرين ضمن دور الـ 8 بنتيجة 1/2 ليصبح رصيدهم التهديفي في البطولة 7 وقبلت شباكهم 5 أهداف ، وعبر اﻷجيال دور المجموعات بفوزين على الكوماندوز 0/3 والمحترف 1/3 وتعادل أمام البايرن 1/1 يليها إنتصاره في الدور ثمن النهائي على الوحدة 1/3 ومن ثم عبور ميلان المتعة 0/1 في دور الـ 8 وبهذه النتائج تكون حصيلته من اﻷهداف 11 هدفاً بينما إهتزت شباكهم 3 مرات كأقوى خط دفاع في البطولة .

ناصر اليامي قدم دعوته للجماهير الرياضية في عسير والمتابعين لبطولات اﻷحياء لحضور هاتين القمتين الممتعتين ضمن نصف نهائي بطولة الأبطال 7 التي تحظى برعاية ودعم " عصائر باباي " ورجل الأعمال راشد الشهراني الذي دعم مشكوراً رياضة المنطقة عبر بطولات اﻷحياء معنوياً وماديا .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..