×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"بر أبها " تسلم 3 وحدات سكنية بمركز الحفائر

"بر أبها " تسلم 3 وحدات سكنية بمركز الحفائر
تنومة : بمشاركة جمعية البر بأبها تم بناء منزل بمركز الحفائر وتأثيثه بالكامل وكذلك تسليم وحدتي سكن لأسرة مريض بالسرطان , قام بالتسليم مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير الأستاذ حسين بن حمد المري وأمين عام جمعية البر بأبها الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس وسعادة رئيس مركز الحفائر وعدداً من المسؤولين .

وأكد بن فحاس بأن " بر أبها " قدمت دعماً لجمعية الحفائر بمبلغ 500 ألف ريال كمساهمة منها خلال عام1437 بتوجيه ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس جمعية البر بأبها سعيًّا لتحقيق التكفل الاجتماعي وتوفير حاجات المواطنين المحتاجين ، مهيبا فضيلته بأهل الفضل والإحسان مساندة الجمعية التي تقدم برامج ومشاريع خيرية تفيد المجتمع وتساعد أبناء وبنات هذا الوطن الغالي لينعموا بالسكن المريح والعيش الكريم , داعيًّا الله أن يُديم على هذه البلاد أمنها وإيمانها في ظل قائد مسيرتنا وباني نهضتنا .

يذكر أن " بر أبها " بهذا التسليم تكون قد سلمت 133 وحدة سكنية من عام 1437هـ .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..