×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية #بيشة تنفذ عدد من مشاريع السفلتة والرصف

بلدية #بيشة تنفذ عدد من مشاريع السفلتة والرصف
تنومة : 
تواصل بلدية محافظة بيشة ممثلة بقسم المشاريع تنفيذ أعمالها في تطوير وسفلتة طرق وشوارع المحافظة ، وتشمل مشاريع السفلتة مخططات ومناطق المنح، وتنفيذ ورصف عدد من الطرق الرئيسية ورفع كفاءتها وقد شملت مشاريع السفلتة والتي تم الانتهاء منها كل من :

طريق الملك فيصل – طريق الملك خالد –طريق الأمير فيصل بن خالد – شارع البلدية – ازدواجية طريق خادم الحرمين الشريفين – توسعة طريق الحرف الحازمي- طريق الهيشة- طريق صوفان – مخططات شرق المدينة – طريق رنية- طريق المطار القديم – اعادة سفلتة طريق الأمير سلطان .

وقد أوضح رئيس البلدية المهندس / محمد بن حمد ال بشر بأن إجمالي ماتم سفلتته خلال العام الماضي قرابة 3000000م2 بإجمالي 94مليون ويأتي ذلك امتداد لمشاريع السفلتة التي تم انجازها بعدد من احياء المحافظة وقراها ولازال العمل جاري على استكمال أعمال السفلتة بأحياء محافظة بيشة وقراها .
من جهته ثمن رئيس البلدية الجهود المبذولة من قسم المشاريع برئاسة المهندس ناصر الاكلبي في متابعة تلك المشاريع.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..