×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة بيشة تُقيم حفلاً لاستقبال الطلاب المستجدين بالجامعة

جامعة بيشة تُقيم حفلاً لاستقبال الطلاب المستجدين بالجامعة
تنومة : أقامت عمادة شؤون الطلاب حفلاً لاستقبال الطلاب المستجدين بالجامعة برعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور غرم الله بن دخيل الله العلياني رحب فيها باسمه واسم الطلاب بمعالي مدير الجامعة وسعادة الوكيل والعمداء والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والحضور الكريم وقال إن هذا اليوم نسعد بإستقبال الطلاب المستجدين والاستماع لكلمة معالي المدير وأن يعرف الطالب حقوقه وواجباته وتوجيهه التوجيه الصحيح وذكر سعادته أن التنظيم والاستقبال والتنفيد من الطلاب ودعا سعادته للجميع بالتوفيق والنجاح في بداية دراستهم الجامعية.

ثم قصيدة وأوبريت بهذه المناسبه ثم عرض توضيحي لمناشط العمادة في الأعوام السابقة وقدم بعد ذلك معالي مدير الجامعة كلمة رحب فيها بالطلاب المستجدين في الجامعة وشدد على أن يبذلوا ما بوسعهم وأن يستغلوا جل وقتهم في الدراسة والتحصيل العلمي فهم أمل القيادة وأن يحرصوا على حضور المحاضرات والاهتمام بأوقاتهاوشدد معاليه على المراجعة والمثابرة وزيارة المكتبة باستمرار للاستفادة بأكبر كم من المعرفة والثقافة والإبتعاد عن مصدروا الإشاعات ومروجوها والتأكد من مصدر المعلومات بعيداً عن الانخراط في نقلها أو تداولها على مستوى الجامعة والدولة فحكومة خادم الحرمين الشريفين بذلت الكثير والكثير لخدمة التعليم ووفرت جميع الوسائل والتقنيات المتطورة التي تخدم الطلاب في تعليمهم وقال لقد عملت الدولة على استقطاب الكفاءات البشرية على مستوى العالم لخدمتكم
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..