×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أطفال عسير المعوقين يحتفون بمعلماتهم ويقدمون لهن الهدايا

بمناسبة يوم المعلم

أطفال عسير المعوقين يحتفون بمعلماتهم ويقدمون لهن الهدايا
تنومة : أحتفل أطفال مركز جمعية الاطفال المعوقين بعسير أمس باليوم العالمي للمعلم ، وقد حضر الحفل الذي أقيم بمقر المركز عدد من منسوبات الاشراف التربوي بأحد رفيدة ، وعبر الأطفال عن فرحتهم بهذه المناسبة ، واعتزازهم بمعلماتهم من خلال بعض الهدايا ، والعبارات التي قدموها .. وقد تضمن الحفل العديد من الفقرات التي تبين فضل المعلم ومكانته ، وأهميته . كما اطلع الحضور على فلم وثاقي قصير عن المركز وأهدافه وبرامجه .

وقال مدير المركز الدكتور صالح بن ناصر الحمادي " لربما يدرك أطفالنا وأولياء امورهم أهمية وقيمة معلمات ومعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة أكثر من غيرهم من الاصحاء ، إذ يجدون مشقة أكثر من غيرهم من المعلمين ، ويتحلون بالصبر من أجل تعليم ، وتأهيل هذه الفئة التي نعتز بها ، ونقدرها ، وندرك أنها الخير والبركة والاحسان .

وأضاف الحمادي " من الجميل أن يكون للمعلم يوم خاص به فهذا الأمر يعزز في نفوس الطلاب ، والمجتمع بصفة عامة أهمية المعلم وقيمته ، وخصوصاً وأن هناك من المغرضين من يحاولون وفي هذا الزمن على وجه الخصوص التشكيك في قدرات المعلمين والتقليل من قدرهم .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..