×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وزارة النقل تقيم ورش عمل وجلسات توعوية عن لائحة إدارة الأداء الجديدة

شملت إدارة الطرق بمنطقة عسير وكافة مناطق المملكة

وزارة النقل تقيم ورش عمل وجلسات توعوية عن لائحة إدارة الأداء الجديدة
تنومة : طرق عسير تحتضن ورشة عمل وجلسات توعوية عن لائحة إدارة الأداء الجديدة
أبها 04 محرم 1438 هـ الموافق 05 أكتوبر 2016 م
نظمت الإدارة العامة للطرق بمنطقة عسير وعلى مدى يومين ماضيين، ورشة عمل لشرح لائحة إدارة الأداء الوظيفي التي تم اعتمادها مؤخراً من وزارة الخدمة المدنية ، وكذلك جلسات توعوية تناولت سبل تحديد الأهداف وربطها بمؤشرات الأداء، وشرح تطبيق المعيار المتوازي، وذلك في مقر الإدارة العامة للطرق بمدينة أبها.
وتأتي الورشة التي نفذتها الإدارة العامة للموارد البشرية والخدمات المساندة بوزارة النقل، تفعيلاً للعمل باللوائح الجديدة التي بدأ العمل بتطبيقها مطلع العام الجاري، وتناول أبرز الموضوعات الهامة المرتبطة بلائحة إدارة الأداء الوظيفي، وعرض أساليب التصنيف الإجباري ، وطرق عمل ميثاق الأداء.
وأوضح مدير عام إدارة الطرق بمنطقة عسير المهندس مبارك بن ناصر المطوع أن الورشة تأتي في إطار سعي الوزارة لتطوير الأداء في منظومتها البشرية ودعم الكفاءات الإدارية والكوادر في شتى المجالات، لتحقيق رؤية القيادة 2030م، وإيجاد بيئة عمل محفزة وداعمة لكافة موظفي الوزارة, بالإضافة إلى التميّز في تطبيق متطلبات برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية, والتي صُنِفت الوزارة كإحدى أفضل الجهات الحكومية المطبقة للبرنامج من المفهوم الإجرائي لشئون الموظفين إلى المفهوم الاستراتيجي للموارد البشرية، مبيناً أن فريق إدارة الأداء بالإدارة العامة للموارد البشرية والخدمات المساندة بوزارة النقل، أجرى العديد من الزيارات الميدانية لفروع الوزارة في مختلف مناطق المملكة لتوعية وتثقيف العاملين باللائحة الجديدة والعمل وفق إطاراتها المحددة .
ورفع المهندس المطوع خالص الشكر والتقدير لمعالي وزير النقل الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان على الدعم والتشجيع المستمر الذي يحظى به منسوبي الوزارة للنهوض بالعمل الميداني والإداري، والوصول إلى درجة عالية من التميّز والتدريب, مما ينعكس إيجاباً في تحسين الأداء والارتقاء بمستواه العام، وتطوير الخدمات المقدمة لكافة المستفيدين، في ظل الدعم الذي تحظى به الوزارة من القيادة الرشيدة .
// انتهى //
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..