×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

السواح الاوربيون : تنومه جميله بطبيعتها الخلابه ومجتمعها المحلي نموذج ايجابي راقي.

السواح الاوربيون : تنومه جميله بطبيعتها الخلابه ومجتمعها المحلي نموذج ايجابي راقي.
تنومة : استقبلت محافظة تنومه عدد من السواح من الجنسيات الاوربية بلغ عددهم خمسين سائح يقومون بجولة سياحية في انحاء تنومه.

وكان قد التقى بالوفد في استراحة البلدية ممثل عن محافظة تنومه الاستاذ ماجد بن ظافر ال قاسم الشهري الذي بدوره رحب بالسواح ونقل لهم ترحيب وشكر سعادة محافظ تنومه الاستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني.

كما قدم ال قاسم شرحا للزوار عن المقومات السياحية الطبيعية التي تحظى بها المحافظة والتي توليها لجنة التنمية السياحية والبلدية اهتماما كبير مشيرا في ذات الوقت الى الجهود المبذوله من بلدية تنومه في تقديم كافة الخدمات للمواقع السياحية والعناية بها.

هذا وكان الوفد خلال زيارته تنقل بين عدد من المواقع السياحية الطبيعية كجبل منعا ومنتزه الشرف ومنتزه الامير نايف ومطل الحيفة وقد تضمن برنامج الزيارة رياضة التسلق والمشي في منتزه الشرف.

ومن جهتهم عبر السواح عن بالغ سعادتهم لما وجدوه من طبيعة خلابة وساحرة واهتمام بمقومات السياحه الطبيعية.

ومن جهة اخرى استضاف شيخ قبيلة ال دحمان الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن عاطف الوفد السياحي بمنزله حيث رحب بهم واشاد بتحديدهم مدينة تنومه وجهة سياحية لهم مشيرا الى تعدد مقومات السياحة الطبيعة فيها تم خلال الاستقبال تقديم القهوه العربيه تلى ذلك حديث مفصل لابن عاطف عن عادتنا وتقاليدنا في استقبال الضيف وكرم الضيافه لدى الاهالي فيما شكر المرشدين السياحيين وفريق العمل المنسق لهذه الزيارة.

وبدورهم علق السياح على هذه الضيافه بكلمات وعبارات الفرح والسرور وشكروا الشيخ عبدالرحمن على هذه الاستضافة التي منحتهم فرصة الالتقاء بالمجتمع المحلي والاطلاع على جوانب متعدده من الثقافات والعادات والتقاليد مؤكدين انهم سينقلون هذه الصورة الايجابية عن المجتمع المحلي والطبيعة الخلابه في الاوساط الاجتماعية في بلدانهم عقب ذلك جرى التقاط عدد من الصور التذكارية.

هذا وكان قد شارك في استقبال السياح كبير اسرة ال قاسم ظافر بن قاسم وممثل المحافظة مدير العلاقات العامه بامانة عسير الاستاذ ماجد الشهري وعدد من ابناء القبيلة وقد صاحب الاستقبال جانب من الموروث الشعبي الذي قام به سلطان بن ظافر الشهري والذي نال استحسان وسرور السياح.

وفي ختام الزيارة قدم المرشد السياحي المهندس ماجد بن محمد الشهري شكره وتقديره لسعادة المحافظ ورئيس البلدية ومدير شرطة تنومه ولشيخ قبيلة ال دحمان وممثل المحافظه على كرم الضيافة وحسن الاستقبال والاهتمام الملموس بكافة الجوانب السياحية في المحافظة والتسهيلات التي صاحبت الزيارة.

كما قدم شكره للاستاذ فايز الكناني على جهوده واستضافته للفريق بفندق احلى الاوقات الذي سخر كافة الامكانيات لتقديم الخدمه للفريق السياحي والذي عده عدد من السياح مقرا متكامل الخدمات ويتميز بموقعه السياحي الجذاب.

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..