×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

86ذكرى التأسيس وبناء النهضه لوطن المجد والفخر قبلة المسلمين ومهبط الوحي.

رئيس مركز البشائر الاستاذ فهد بن محمد ال عاطف الشهري

86ذكرى التأسيس وبناء النهضه لوطن المجد والفخر قبلة المسلمين ومهبط الوحي.
ماجد ال قاسم - تنومه: رفع رئيس مركز البشائر الاستاذ فهد بن محمد ال عاطف الشهري التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود - حفظه الله - ولصاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز - حفظه الله - ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزارء وزير الداخلية.. ولصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع،وللشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة الغاليه على قلوب الجميع مناسبة ذكرى اليوم الوطني السادس والثامنين.

وقال بن عاطف ان هذه الذكرى الخالده في قلوبنا جميعا ذكرى مجيده تستعيد فيها الذاكرة ذلك اليوم الذي تأسست فيه مملكتنا الحبيبه على يد المؤسس باني نهضتها الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه- والذي اسسها على راية التوحيد -لا اله الا الله -وعلى كتاب الله الكريم وسنة نبيه المطهره والذي اكمل من بعده ابناؤه الملوك رحمهم الله المسيرة حتى عهدنا الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز-حفظه الله - الذي تشهد بلادنا الغاليه في عهده الميمون التطور في شتى المجالات والنهضة المتسارعه والاستقرار الاقتصادي وخدمة الحرمين الشريفين الذي هو محل فخر واعتزاز لكل مواطن ومواطنه ويستوجب منا ان نحمد الله على هذه النعم ونشكره عليها مؤكدا انه يوم ولاء وانتماء.

واختتم رئيس مركز البشائر تهنئته سائلا المولى عز وجل ان يحفظ لنا قيادتنا الرشيده وان يديم علينا نعمة الامن والامان كما دعا الله ان يغفر لشهدائنا وان يشفي المصابين ويحفظ جنودنا البواسل المرابطين على كل ثغر من وطننا الغالي.
وكل عام وانت يا وطني عزيز ومجيد.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..